أخبار عاجلة
عطل مفاجئ في "فيسبوك" حول العالم -
كتاب هوكينغ الأخير يشير لإمكانية السفر عبر الزمن -
مميزات وعيوب شبكات الجيل الخامس 5g -
استرجاع رسائل واتساب بدون نسخ احتياطي -
شرح تفعيل نظام صوت المحيط Dolby Atmos في جالاكسي نوت 9 -
كيفية فرض انهاء التطبيقات على أجهزة الماك -

تطبيق الفيسبوك يحصل على ميزة المشاركات الصوتية، وميزة أرشفة القصص، والمزيد

17-05-2018 03-15-30

أعلنت الفيسبوك اليوم أنها قامت بإضافة ثلاث ميزات جديدة إلى تطبيقها الرئيسي مما سيساعد المستخدمين على ” إنشاء وحفظ الذكريات ” بشكل أكثر فعالية. وتشتمل الميزات الجديدة على المشاركات الصوتية ” Voice Posts “، وأرشيف القصص ” Stories Archive “، فضلا عن ميزات جديدة للتخزين السحابي.

سيتمكن المستخدمون الذين يلتقطون الصور أو مقاطع الفيديو بإستخدام الكاميرا داخل تطبيق الفيسبوك من الوصول إلى ميزات التخزين السحابي الجديدة. سيتم منحهم خيار حفظ الصور ومقاطع الفيديو مباشرة على حسابهم على الفيسبوك. سيساعد ذلك المستخدمين الذين يملكون الهواتف الذكية المتدنية والتي تضم مقدار محدود من الذاكرة التخزينية على إبقاء المزيد من المساحة التخزينية فارغة على أجهزتهم.

17-05-2018 03-15-51

جميع الصور ومقاطع الفيديو التي يتم حفظها على كاميرا الفيسبوك ستكون مرئية فقط للمستخدم بعد تسجيل الدخول إلى الفيسبوك. ويمكنه بعد ذلك تحديد أي من العناصر التي يريد نشرها على حسابه. لم تقل الفيسبوك ما إذا كان هناك أي حدود لخيار التخزين السحابي هذا.



تطبيق الكاميرا على الفيسبوك حصل أيضا على خيار الصوت ” Audio ” والذي يمكن إستخدامه لمشاركة الرسائل الصوتية كمشاركات صوتية. تساعد هذه الميزة المستخدمين على التفاعل بسرعة مع أصدقائهم وعائلاتهم بلغتهم الأصلية دون الحاجة إلى تثبيت لوحات مفاتيح معينة. ولن تتطلب حتى مهارة الكتابة من المستخدمين باللغة التي يمكنهم التحدث بها بسهولة.

17-05-2018 03-16-06

كما ذكرت شبكة الفيسبوك أنها ستقوم بإصدار ميزة الأرشفة في الأسابيع القادمة، وهي الميزة التي ستسمح للمستخدمين بحفظ قصص الفيسبوك التي يريدون الحفاظ عليها. وقالت الفيسبوك أن هذه الميزات الجديدة سيتم إصدارها للمستخدمين في الهند أولاً قبل إتاحتها للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج