HTC Exodus هو هاتف ذكي جديد من شركة HTC يستند على تكنولوجيا البلوكشين

HTC Exodus هو هاتف ذكي جديد من شركة HTC يستند على تكنولوجيا البلوكشين
HTC Exodus هو هاتف ذكي جديد من شركة HTC يستند على تكنولوجيا البلوكشين

HTC-Exodus

العملات الرقمية هو شيء مهم للغاية في وقتنا الراهن، لدرجة أننا بدأنا نرى العديد من الشركات التقنية الرائدة تدخل إلى هذا المجال. خذ على سبيل المثال شركة الفيسبوك التي وفقا لأحدث الشائعات قد تكون تعمل على تطوير العملة الرقمية الخاصة بها. ويبدو الآن أن شركة HTC تريد الإستفادة من هذه التكنولوجيا أيضًا نظرًا إلى أنها قامت بالتشويق لقدوم هاتف ذكي جديد يدعى HTC Exodus.

الآن، لم يتم إطلاق الهاتف نفسه بعد، ونحن لسنا متأكدين متى سيتم إطلاقه، ولكن إذا كان هذا يلمح إلى شيء ما، فهو يلمح إلى خطط شركة HTC أو إهتمامها بهذه التكنولوجيا. لا تقتصر فكرة هذا الهاتف الذكي على تعدين العملات الرقمية نفسها، بل سيعمل أيضا كمحور لشبكة بلوكشين محلية يمكن إستخدامها لتسهيل تداول العملة الرقمية بين مستخدمي الهاتف.



يتم قيادة عملية تطوير الهاتف HTC Exodus من قبل السيد Phil Chen وهو نفسه الشخص الذي كان وراء إنشاء خوذة HTC Vive VR. ووفقا للسيد Phil Chen، فقد صرح بالقول : ” من خلال الهاتف HTC Exodus، نحن متحمسون لدعم البروتوكولات الأساسية مثل Bitcoin و Lightning Networks و Ethereum و Dfinity والمزيد. نود دعم نظام البلوكشين بأكمله، وفي الأشهر القليلة المقبلة سنعلن عن العديد من الشراكات المثيرة معًا “.

يبقى أن نرى ما إذا كان سيكون هناك طلب على مثل هذا الجهاز، ولكن شركة HTC ليست بالتأكيد أول من يفكر في إنشاء مثل هذا الجهاز. وفي حالة إذا كنتم تتذكرون، فقد قامت شركة Sirin Labs في الأونة الأخيرة فقط بالكشف عن هاتفها الذكي الخاص والذي يستند بدوره على تكنولوجيا البلوكشين، وهذا الهاتف يحمل إسم Finney وسيصدر في شهر أكتوبر من هذا العام بسعر 999$.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق آبل تطلب من شركة سامسونج دفع 1 مليار دولار كتعويض عن الأضرار
التالى تقرير: مساعد جوجل الذكي هو المساعد الأكثر فعالية ودقة