أخبار عاجلة

ايفون اكس 2 قد يكون أرخص ب 100$

ايفون اكس 2 قد يكون أرخص ب 100$
ايفون اكس 2 قد يكون أرخص ب 100$

قدم رالف نادر المرشح الرئاسي السابق في الولايات المتحدة رسالة إلى ابل حول نيتها إعادة 100 مليار دولار إلى المستثمرين واقترح تخفيض سعر هاتف ايفون اكس 2.

 

فوفقاً لهذه الرسالة نوه نادر إلى ان الشركة كانت كسولة بعض الشيء عندما قررت إعادة الأموال من أجل إرضاء المستثمرين، ولا يعد خافياً على أحد أن ابل فشلت في الوصول إلى المبيعات التي تريدها عبر ايفون اكس ولذا فإن نادر يعتقد أن هذه قد تكون أول خطوات الشركة لتقليل الأضرار.

 

وإضافة لذلك بين نادر أن هذا النوع من الإجراءات يتم عادة من قبل الشركات التي لم تعد تملك أفكاراً مبتكرة جديدة لتطوير المنتجات، وقد كان من الممكن اللجوء إلى تطوير العلاقات العامة بدلاً من إعادة الأموال إلى مالكي الأسهم.

 



وقدم نادر أيضاً عدداً من الخطوات التي يمكن لابل اتخاذها بدلاً من إعادة الأموال، حيث يتضمن ذلك الجهود لتقليل هوس المراهقين والوقت الذي يقضونه على الهواتف الذكية، إلى جانب رفع مستوى الحياة للأشخاص في سلسلة التزويد.

 

كما اقترح نادر فكرة تخفيض سعر بعض منتجات ابل والتي يعتقد العديد من المحللين أنه مبالغ في سعرها، ومن الممكن أن يحصل ذلك مع هاتف ايفون اكس 2 في حال كان سعره مرتفعاً أيضاً.

 

وتأتي كل هذه الاقتراحات بعد مجموعة من الشائعات التي أوضحت أن هاتف الشركة الرائد القادم سيتمتع بسعر 899$ أي ما يعد أرخص بحوالي 100$ من الإصدار السابق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سيتم تصنيع المعالج HiSilicon Kirin 990 من قبل شركة TSMC بإستخدام تقنية 7 نانومتر
التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج