أخبار عاجلة
مراجعة لكرت الشاشة Nvidia GeForce RTX 2080 Ti -
ميت 20 برو يظهر في 3 ألوان -
هذه هي الوان هاتف Huawei Mate 20 Pro -
سناب شات تطرح تحديث يتضمن تعاون تجاري مع امازون -
نتائج اختبارات السقوط لهواتف آيفون Xs و iPhone Xs MAX -

الكشف عن العنصر Maestro من الموسم الثاني للعبة Rainbow Six Siege

الكشف عن العنصر Maestro من الموسم الثاني للعبة Rainbow Six Siege
الكشف عن العنصر Maestro من الموسم الثاني للعبة Rainbow Six Siege

منذ عدة أيام قامت شركة Ubisoft بالكشف عن الموسم الثاني من العام الثالث للعبة Rainbow Six Siege، وذكرت الشركة بأن الموسم الثاني يأتي تحت عنوان “عملية Para Bellum”، وكشفت الشركة بأن الموسم الثاني من اللعبة سيقدم عنصرين جديدين من إيطاليا وعلي عكس الموسم السابق والذي قدم عناصر هجومية سيقدم هذا الموسم عنصرين متخصصين بالدفاع فقط.

الشركة كشفت أيضا بأن عملية Para Bellum ستقدم خريطة لعب جديدة والتي تعد الخريطة رقم 19 في اللعبة وكما ذكرت ستتواجد تلك الخريطة الجديدة في “إيطاليا، وأكدت الشركة بأن الكشف الكامل عن الموسم الثاني من خلال نهائيات Pro League والتي ستقام ما بين التاسع عشر من شهر مايو الجاري وحتي العشرين من نفس الشهر.

الشركة لم تنتظر حتي موعد الكشف الكامل عن الموسم الثاني وقامت منذ أيام قليلة بالكشف عن العنصر Alibi والتي فيما يبدوا تستخدم نوع من أجهزة تبث صور هولوجرام تخدع بها عناصر الهجوم. واليوم قامت الشركة أيضا بالكشف عن العنصر الثاني والذي يحمل أسم Maestro والذي يبدوا وأنه يتحكم فى إحدى الرشاشات من علي بعد، من المفترض أن يتم الكشف عن كلاهما كما ذكرت فى نهائيات Pro League الأسبوع المقبل.

بإمكانك متابعة نهائيات Pro League التي تقام عبر القناة الرسمية للعبة من خلال هذا الرابط، وتابعونا لكي نخبركم بكافة التفاصيل المتعلقة بالموسم الثاني للعبة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق Apple ستقوم باستبدال اللوحة الرئيسية على هاتف iPhone 8 مجاناً
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية