أخبار عاجلة
لماذا يقاضي الجميع شركة أبل؟ -

أستوديو Milestone يكشف عن لعبة الدراجات النارية Ride 3

أستوديو Milestone يكشف عن لعبة الدراجات النارية Ride 3
أستوديو Milestone يكشف عن لعبة الدراجات النارية Ride 3

قام اليوم أستوديو التطوير Milestone بالإعلان رسمياً عن الجزء الثالث من لعبة Ride 3، وذكر الأستوديو بأن اللعبة ستتوافر فى الثامن من شهر نوفمبر المقبل عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي.

الأستوديو لم يكشف أي تفاصيل أخري حول اللعبة سوي أنها لازالت قيد عملية التطوير، ولكنه كشف بأن اللعبة ستقدم مستوي رسومي مميز وستقدم مجموعة دراجات نارية مختلفة والتي تم تقديمها بشكل مختلف عن الأجزاء السابقة. حيث ستضم اللعبة أكثر من 230 دراجة نارية بالإضافة إلي 30 حلبة سباق من بينهم 12 حلبة جديدة فى تاريخ السلسلة.

الأستوديو أكد أيضا بأنه بإمكان اللاعبين من التعديل علي الدراجات النارية حيث تحتوي اللعبة علي أكثر من 500 قطعة بإمكانك استخدامهم في التعديل علي الدراجة من ناحية ميكانيكية اللعبة أو التصميم العام للدراجة.

أما بالنسبة لطور Career فسيقدم تجربة جديدة ومختلفة علي حسب تصريح الأستوديو وأكد أنه سيضم مجموعة مميزة أيضا من الدراجات النارية وقد تم العمل علي تحسين الذكاء الإصطناعي بهذا الطور.

وحسب التقارير بأننا سنحصل علي المزيد من التفاصيل حول اللعبة خلال معرض E3 2018 والذي سينطلق فى الثاني من شهر يونيو المقبل ويستمر وحتي الرابع عشر من نفس الشهر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟