أخبار عاجلة

البيتا المغلقة للعبة The Crew 2 تنطلق فى نهاية هذا الشهر

البيتا المغلقة للعبة The Crew 2 تنطلق فى نهاية هذا الشهر
البيتا المغلقة للعبة The Crew 2 تنطلق فى نهاية هذا الشهر

قامت اليوم شركة Ubisoft بالإعلان عن البيتا المغلقة الخاصة بلعبة The Crew 2، وذكرت الشركة أن نسخة البيتا ستنطلق ابتداءً من الحادي والثلاثين من شهر مايو الجاري في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت الإمارات وتنتهي في الرابع من شهر يونيو المقبل. وذكرت الشركة أيضا بأن التسجيل الخاص بنسخة البيتا بات متوفراً الأن من خلال الموقع الرسمي للعبة. وسيتمكن اللاعبين من بدء التحميل المسبق لنسخة البيتا قبل يومين من بدء البيتا المغلقة.

وسيتمكن اللاعبون خلال فترة البيتا المعلقة من تجربة المستوي الأول من نظام التقدم باللعبة، حيث سيتنافس اللاعبون عبر جميع التخصصات الأربعة الأولي وهي سباقات الشوارع و سباقات الرالي الطويلة عبر البلاد و القوارب السريعة وأيضا الطيران البهلواني، وذلك في أرجاء الولايات المتحدة والتي أعيد تصميمها بالكامل عبر البر والبحر والجو. الشركة كشفت أيضا عن إمكانية استخدام اللاعبين لميزة Fast-Fav وتبديل نوع المركبة بشكل فوري بناءً علي نوع التضاريس التي يواجهونها، حيث يمكن أن تتحول طائرة تطير أسفل جسر “غولدن غيت” في مدينة “سان فرانسيسكو” إلى قارب سريع بنقرة زر واحدة.

جديرا بالذكر أن لعبة The Crew 2 تأتينا من تطوير أستوديو Ivory Tower، ومن المفترض توافرها في التاسع والعشرين من شهر يونيو المقبل عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق Huawei تعمل على هاتف ذكي مع شاشة مزودة بفتحة للكاميرا بدلا من القطع
التالى سامسونج تعتزم دمج سلسلة هواتف Galaxy S مع سلسلة Galaxy Note، وفقا لتقرير جديد