الإعلان رسميًا عن السماعات اللاسلكية OnePlus Bullets Wireless، وتدعم Google Assistant

الإعلان رسميًا عن السماعات اللاسلكية OnePlus Bullets Wireless، وتدعم Google Assistant
الإعلان رسميًا عن السماعات اللاسلكية OnePlus Bullets Wireless، وتدعم Google Assistant

3

على الرغم من أن الهاتف OnePlus 6 لا يزال يحتفظ بمنفذ السماعات 3.5mm، فقد قامت شركة OnePlus كذلك اليوم بإزاحة الستار رسميا عن نسخة لاسلكية من سماعات الأذن OnePlus Bullets الخاصة بها. وفي هذه السماعات اللاسلكية الجديدة يتم ربط إثنتين من سماعات الأذن بواسطة كابل ويمكن لصق كلا السماعتين عن طريق المغناطيس عندما لا تكون قيد الإستخدام. والأفضل من ذلك، أنها تغلق تلقائيًا عندما تقوم بذلك لتوفير الطاقة.

هذه السماعات اللاسلكية الجديدة تدعم aptX للحصول على صوت عالي الجودة وتضم سماعات بقطر 9.2mm مع تقنية Energy Tubes، والتي توجه الصوت إلى طبلة الأذن. وكما يمكنك أن تتوقع، فهذه السماعات الجديدة من شركة OnePlus مصنوعة من المعدن والسيليكون، وتقول شركة OnePlus بأن هذه السماعات الجديدة ستؤدي إلى توفير صوت نظيف وأكثر ثراءً.

يمكن لسماعات OnePlus Bullets Wireless الجديدة إستدعاء المساعد الرقمي Google Assistant من خلال الضغط مطولا على الزر الأوسط. وبالإضافة إلى ذلك، فإن لدى سماعات OnePlus Bullets Wireless الجديدة نسختها الخاصة من تقنية الشحن السريع Dash Charge، وبالتالي فنحو 10 دقائق من الشحن ستعطيك 5 ساعات من الإستماع مع العلم بأن هذه السماعات ستعطيك 8 ساعات من الإستخدام بعملية شحن واحدة. والأفضل من ذلك، يتم الشحن عبر منفذ USB Type-C.

على أي حال، سماعات OnePlus Bullets Wireless الجديدة مقاومة للقطرات المائية، لذلك فإن المطر القليل لن يؤثر عليها. وستكون هذه السماعات الجديدة متاحة للشراء إبتداء من 5 يونيو بسعر 69 دولار أمريكي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شركة OnePlus تزيح الستار رسميا عن الهاتف OnePlus 6 لرفع المنافسة إلى المستوى التالي
التالى إصدار الإعلانات الترويجية الأولى للهاتف OnePlus 6 وسماعات OnePlus Bullets اللاسلكية