لعبة Rainbow Six Siege ستتوافر بشكل مجاني فى عطلة نهاية هذا الأسبوع

لعبة Rainbow Six Siege ستتوافر بشكل مجاني فى عطلة نهاية هذا الأسبوع
لعبة Rainbow Six Siege ستتوافر بشكل مجاني فى عطلة نهاية هذا الأسبوع

قامت اليوم شركة Ubisoft بالكشف عن فترة مجانية جديدة للعبة التصويب الشهيرة Rainbow Six Siege ، حيث ذكرت الشركة بأن الفترة التجريبية المجانية ستبدأ فى السابع عشر من شهر مايو الجاري وتنتهي فى الحادي والعشرين من نفس الشهر عبر منصة الحاسب الشخصي، بينما ستبدأ الفترة المجانية فى السابع عشر من شهر مايو أيضا ولكنها ستنتهي فى الثامن والعشرين من نفس الشهر عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One.

الشركة أعلنت أيضا ومثل الفترة المجانية السابقة أنه ستتمكن من نقل تقدمك خلال الفترة المجانية عندما تقرر شراء النسخة الكاملة من اللعبة لاحقاً، اللعبة تشهد أيضا وجود خصم 50% على سعر النسخ العادية والمتقدمة والذهبية والكاملة في الفترة الواقعة بين السابع عشر من شهر مايو الجاري وحتي الثامن والعشرين من نفس الشهر.

الشركة قامت أيضا بالكشف رسمياً عن عملية Para Bellum والتي ستوفر عنصرين إيطاليين جديدين وتم الكشف بالفعل عن الشخصية الأولي والتي تحمل أسم Alibi، ومن المفترض أن يتم الكشف عن الشخصية الثانية والكشف الكامل عن الموسم الثاني من العالم الثالث للعبة Rainbow Six Siege في نهائيات Pro League والتي ستقام ما بين التاسع عشر إلي العشرين من شهر مايو الجاري. عملية Para Bellum تقدم أيضا خريطة جديدة بعنوان Vella و أغلب التقارير تشير مدي تشابه تلك الخريطة بإحدى المنازل التي ظهرت بأحداث الجزء الثاني من لعبة Assassin’s Creed.

لعبة Rainbow Six Siege متوفرة الأن عبر منصات Xbox One و PlayStation 4 وأيضا الحاسب الشخصي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أستوديو Milestone يشاركنا تفاصيل جديدة حول لعبة السباقات MotoGP 18
التالى تقرير: مساعد جوجل الذكي هو المساعد الأكثر فعالية ودقة