أخبار عاجلة
فيديو| “MAGIK BOOK” كتالوج ورقي للعصر الرقمي -

نسخة Hitman Definitive Edition أصبحت متاحة الأن عبر منصتي Xbox One و PS4

نسخة Hitman Definitive Edition أصبحت متاحة الأن عبر منصتي Xbox One و PS4
نسخة Hitman Definitive Edition أصبحت متاحة الأن عبر منصتي Xbox One و PS4

في مطلع شهر أبريل الماضي قام أستوديو التطوير IO Interactive بالكشف عن تعاونه مع شركة النشر الشهيرة Warner Bros وأعلنت عن إعادة تقديم سلسلة Hitman بشكل جديد، ولذلك أعلنت شركة Warner Bros عن نسخة Hitman Definitive Edition وذكرت بأنها ستتوافر فى شهر مايو الجاري عبر منصات Xbox One و PlayStation 4.

واليوم أعلنت الشركة بأن نسخة Hitman Definitive Edition قد أصبحت متاحة بشكل رسمي لمنصات الأجهزة المنزلية، نسخة “” تقدم اللعبة الأصلية بالإضافة إلي بعض التحسينات والإضافات التي خضعت لها اللعبة طوال الفترة الماضية وأهم تلك التحسينات دعم اللعبة معدل إطارات 60 إطار في الثانية الواحدة بالإضافة إلي مهمات جديدة لبطلنا Agent 47.

نسخة Hitman Definitive Edition ستضم أيضا  كافة محتويات نسخة Hitman: Game of the Year Edition التي صدرت العام الماضي مع بعض الإضافات وهي:

  • حزمة مرور 20 عام علي تأسيس أستوديو IO وستقدم تلك الحزمة ثلاثة أزياء من أشهر ألعاب الأستوديو وهم Freedom Fighters و Kane & Lynch وأيضا Mini Ninjas.
  • الموسم الأول من لعبة Hitman “اللعبة الأصلية” وستقدم للاعبين 7 أماكن ظهرت بأحداث الموسم الأول في مدن Paris و  Sapienza و Marrakesh و Bangkok و Colorado وأيضا Hokkaido.
  • حزمة Hitman: Blood Money Requiem والتي تحتوي علي زي Requiem بالإضافة إلي Pale Duck Explosive وأيضا ICA Chrome.
جديرا بالذكر أن نسخة Hitman Definitive Edition تدعم أيضا منصات PlayStation 4 Pro وكذلك Xbox One X.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كيفية استخدام خاصية الصور ثلاثية الأبعاد في الفيسبوك
التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة