أخبار عاجلة
كل ما تود معرتفه عن هاتف هواوي الجديد Mate 20 Pro -
بشرة روبوتية تحول أي جماد تقريبًا إلى روبوت مفيد -

نوت 9 سيضم ميزات قليلة بسبب إطلاق جالكسي S10 المُبكر

علمنا في وقت سابق أن سامسونج تخطط لإطلاق هاتف جالكسي نوت 9 في وقت لاحق في النصف الثاني من هذا العام، وبعده وبشكل مُبكر ستُطلق جالكسي S10 مع مطلع العام الجديد في شهر يناير لتعزيز مبيعات الشركة.

ووفقا لتسريبات جديدة، فشركة سامسونج لن تُضمّن نوت 9 بالعديد من الميزات وستحتفظ بها لهاتفها الرائد الموالي جالكسي S10 حيث سيأتي هاتف نوت 9 بنفس تصميم نوت 8 تقريباً رغم أن الشركة باستطاعتها تقليل الحواف وتحسين التصميم الخارجي العام.

وأفاد تقرير سابق إلى أن الشركة قد أنهت تطويرها بالفعل لمستشعر بصمة مدمج بالشاشة لكن هاتف جالكسي S10 سيكون أول الهواتف التي ستحصل عليه، وفي المقابل يتوقع أن تركز سامسونج في هاتف نوت 9 على تحسن الأداء والكاميرا والقلم وواجهة المستخدم وتوسيع سعة البطارية.



وأشارت تقارير إلى أن سامسونج تختبر شاشة عرض جديدة لهاتف جالكسي S10 ستشغل نسبة 93٪ من واجهة الهاتف وتتميز بدقة عرض تتجاوز 600 بكسل في كل بوصة ويقارن ذلك بمعدل 86٪ من نسبة الشاشة إلى الجسم و 570 بكسل لكل بوصة على هاتف جالكسي S9.

وسيكون مستشعر البصمة المدمج بالشاشة هو جواب سامسونج على ميزة التعرف على الوجه Face ID حيث يُقال أن سامسونج قد قضت الوقت الكافي في تطويرها وتحسينها، وسيكون هاتف جالكسي S10 مُخصصاً للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لسلسلة جالكسي وستُضمن سامسونج الجهاز بأكبر قدر من الميزات الجديدة.

المصدر : forbes


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق آبل ستواصل إستخدام شاشة LCD في iPhone خلال العام المقبل، وفقا لتقرير جديد
التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة