أخبار عاجلة

الخدمة الموسيقية Apple Music تملك حاليا أكثر من 50 مليون مستخدم

الخدمة الموسيقية Apple Music تملك حاليا أكثر من 50 مليون مستخدم
الخدمة الموسيقية Apple Music تملك حاليا أكثر من 50 مليون مستخدم

apple music-iphone-6

في الشهر الماضي، أعلنت شركة آبل أن خدمتها الموسيقية Apple Music أصبحت موطنًا لأكثر من 40 مليون مشترك. الآن في مقابلة مع موقع Bloomberg، كشف الرئيس التنفيذي لشركة آبل، السيد Tim Cook بأن الخدمة الموسيقية Apple Music لديها الآن أكثر من 50 مليون مستخدم، على الرغم من أن هذا الرقم يتألف من المشتركين في الخدمة والذين يختبرونها.

لسوء الحظ، يبدو أن خدمة Apple Music لا تزال متخلفة بفارق كبير عن الخدمة الموسيقية Spotify التي لا تزال تواصل قيادة السوق علما أن هذه الأخيرة أعلنت مؤخرًا أنها تملك 75 مليون مشترك، مع ما يقرب من 170 مليون مستخدم نشط. وتوقع بعض المحللين أن تتفوق Apple Music على خدمة Spotify هذا الصيف، في حين أن Spotify قد تكون متقدمة جدًا، فقد ينتهي بها المطاف بأخذ سباق عسير مع Apple Music في حالة إذا حافظت هذه الأخيرة على سرعة نموها.



خلال المقابلة، تحدث السيد Tim Cook أيضا عن خطط الشركة للأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية، ولكنه رفض التعمق في التفاصيل ليكتفي بقول : ” نحن مهتمون جدًا بالمحتوى المرئي. سنلعب بطريقة تتفق مع علامتنا التجارية. لسنا على إستعداد لإعطاء أي تفاصيل بشأنها حتى الآن. لكن من الواضح أنه مجال مثير للإهتمام “.

سبق أن قامت شركة آبل بإصدار بعض العروض من خلال Apple Music، مثل Carpool Karaoke، ولكنها قامت مؤخرًا بنقل هذا البرنامج التلفزيوني إلى تطبيق Apple TV. وقد أعطى هذا بعض المصداقية للشائعات التي تقول بأن شركة آبل تخطط لبيع الإشتراكات من خلال تطبيق Apple TV، والذي يمكن إستخدامه أيضا من قبل شركة آبل لعرض الأفلام والبرامج التلفزيونية والمسلسلات الخاصة بها.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج