Fujifilm تكشف عن الكاميرا المربعة Instax Square SQ6

Fujifilm تكشف عن الكاميرا المربعة Instax Square SQ6
Fujifilm تكشف عن الكاميرا المربعة Instax Square SQ6

كشفت Fujifilm عن كاميرا Instax المدمجة في شكل مربع، وأطلقت عليها اسم Instax Square SQ6، وهو عبارة عن كاميرا تصوير فورية ذات نسبة عرض إلى ارتفاع 1:1، و التي تعرض الصور مربعة الشكل 2.4 × 2.4 بوصة.

تتميز Instax Square SQ6 بخاصية التحكم في التعريض التلقائي بحيث لا تضطر إلى تعديل الإعدادات يدويًا لصورة مكشوفة ومستشعر للكشف عن السطوع المحيط الذي سيعدل سرعة التصوير وفقًا لذلك. ويأتي مع ثلاثة فلاتر لونية باللون البرتقالي والبنفسجي والأخضر و يمكن استخدامها مع الفلاش لإضفاء مظهر مختلف.

هناك أيضًا وضع سلفي يضبط التركيز والسطوع لاتخاذ لقطات مقربة أفضل. بالاضافه إلي ذلك الكاميرا لديها مرآة صغيرة تقع بجانب العدسة والتي تساعد في التقاط الصور. كما يمكن التقاط صورة مع مجموعة أكبر توفر لك الكاميرا جهاز توقيت مدمج مدته 10 ثوانٍ و حامل ثلاثي القوائم.



يمكنك أيضًا تنشيط أوضاع التصوير الأخرى. بالضغط على زر التصوير مرتين، يمكنك استخدام وضع التعريض المزدوج، والذي يتيح لك تركيب صورتين على فيلم واحد. هناك أيضًا وضع macro لعمليات التقريب، ووضع landscape لالتقاط المشاهد.

يأتي Instax Square SQ6 بثلاثة ألوان و هم الأبيض والذهبي والرمادي. بينما يمكن شراء فيلم Fujifilm Instax بشكل منفصل، والذي يكلف 12.54 دولار لكل مجموعه من 10 مطبوعات على أمازون. و ستكون الكاميرا متاحه SQ6 يوم 25 مايو في الولايات المتحدة وكندا مقابل 129.95 دولارًا.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تويتر تدعو المستخدمين للترحيب برمضان على طريقتها
التالى تقرير: مساعد جوجل الذكي هو المساعد الأكثر فعالية ودقة