أخبار عاجلة
Uber تختبر نظامها الخاص بتقديرات حركة المرور -
تعرف على WinX MediaTrans أفضل بديل لبرنامج iTunes -
لاي فاي: تقنية جديدة أسرع من واي فاي مئة مرة -
اوبرا تطلق نسخة من متصفح Opera Touch للآيفون -
وصول مبيعات سلسلة هواتف Realme إلى مليون وحدة! -

تويتر تطور تقنيات الذكاء الاصطناعي لاخفاء التعليقات المسيئة

تويتر تطور تقنيات الذكاء الاصطناعي لاخفاء التعليقات المسيئة
تويتر تطور تقنيات الذكاء الاصطناعي لاخفاء التعليقات المسيئة
تويتر تطور تقنيات الذكاء الاصطناعي لاخفاء التعليقات المسيئة

أعلنت شركة تويتر منذ قليل عن تطويرها لتقنيات الذكاء الاصطناعي عبر موقعها الالكتروني على الويب بالاضافه الى تطبيقتها المتوفرة على اندرويد و IOS بالاضافه الى نظام ويندوز 10 .

وفي منشور لها مدونتها قالت تويتر ” نعتمد حاليًا على سياساتنا وعمليات المراجعة البشرية وخوارزميات التعلم الآلي كي نحدد كيف نرتب التغريدات ونظهرها ضمن الصفحات العامة مثل صفحتي المحادثات والبحث “.

وتضيف الشركة ” نجابه مشكلات السلوكيات التي تشوه وتنقص من مستوى المحادثة العامة في هاتين الصفحتين من خلال إضافة إشارات سلوكية جديدة إلى كيفية إظهار التغريدات. واعتمادًا على أدوات برمجية جديدة تعالج تلك الإشارات من الناحية السلوكية نتمكن من تحسين صحة المحادثات ونعزز تجربة جميع مستخدمي تويتر دون انتظار أن يبلغنا أحد عن مشكلات محتملة في إحدى المحادثات ” .

كما تقول شبكة التدوين المصغر تويتر بانها نأخذ في الحسبان العديد من الإشارات الجديدة، ولا يظهر معظمها لجمهور المغردين، ومن تلك الإشارات مثلًا إن كان الحساب المعني مسجل بعنوان بريد إلكتروني لم يؤكده مالكه بعد، أو إن كان الشخص نفسه مشترك بحسابات متعددة في آن واحد، أو أن الحسابات المعنية تكرر تغريدات تذكر فيها حسابات لا تتبعها، أو الاشتباه بأن سلوكًا معينًا يمثل هجومًا منسقًا. وننظر كذلك إلى الارتباطات بحسابات تنتهك قواعدنا وإلى كيفية تفاعلها مع بعضها البعض.

وستاخذ twitter من الآن فصاعدًا تلك الإشارات في الحسبان من أجل تحديد طريقة تنظيم المحتوى وتقديمه في الصفحات العامة مثل المحادثات والبحث. ولأن ذلك المحتوى لا ينتهك سياساتنا، فسيبقى على تويتر وسيعرض لك إن نقرت على «عرض المزيد من الردود» أو اخترت رؤية كل شيء في إعدادات البحث. والنتيجة أن من يشاركون في المحادثات السليمة سيبرزون بصورة أوضح ضمن المحادثات وصفحة البحث.

اخيرا فقد أظهرت التجارب المبكرة على هذا النهج الجديد في مختلف الأسواق حول العالم أن له تأثير إيجابي، وأدى إلى انخفاض بنسبة 4% في تقارير إساءة الاستخدام من صفحة البحث، بالإضافة إلى انخفاض بنسبة 8% في تقارير إساءة الاستخدام انطلاقًا من المحادثات. ويعني أن عددًا أقل من المستخدمين أصبحوا يصادفون تغريدات تسبب بإزعاجهم على تويتر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أسوس تعلن عن سلسلة ROG Thor للـPower-Supply بمواصفات رائعة
التالى تعرف على WinX MediaTrans أفضل بديل لبرنامج iTunes