جوجل تطرح نسخة جديدة من تطبيق Wear OS Phone مع ميزة الردود السريعة

جوجل تطرح نسخة جديدة من تطبيقها “Wear OS Phone”، والذي يستهدف أولئك الذين يمتلكون ساعات ذكية تم تحديثها مؤخرًا إلى النسخة الجديدة من نظامها للأجهزة القابلة للارتداء.

خلال الأسابيع الأخيرة، خضع نظام Wear OS للعديد من التطورات الملحوظة، بحيث قامت عملاقة البحث بتغيير اسم العلامة التجارية من أندرويد وير Android Wear إلى Wear OS، وذلك نظرًا إلى أن جوجل تميل أكثر فأكثر نحو تجنب استخدام علامتها التجارية الخاصة بها “أندرويد” على منتج لا يقتصر استخدامه على أجهزة أندرويد فقط.

وبالتزامن مع فعاليات مؤتمرها السنوي للمطورين Google I/O 2018، فقد طرحت الشركة عددًا من التحديثات لتوفير المزيد من المميزات عبر مساعدها الذكي Google Assistant، بما في ذلك الاقتراحات الذكية التي تحسن من تفاعل المساعد، إلى جانب الردود الصوتية، في حال كانت الساعة تتضمن مكبر صوت مدمج، ودعم الإجراءات.

ومع كشف الشركة عن نسخة معاينة المطورين الثانية من نظامها للأجهزة القابلة للارتداء Wear OS المعتمدة على Android P، فإن هذه النسخة تضمنت دعمًا للإجراءات، مما يجعل الساعات الذكية أكثر فائدة، مع وضع توفير الطاقة المحسن الجديد.

والآن، تطرح جوجل نسخة جديدة من تطبيقها “Wear OS Phone“، والذي يستهدف أولئك الذين يمتلكون ساعات ذكية تم تحديثها مؤخرًا إلى النسخة الجديدة من نظامها للأجهزة القابلة للارتداء Wear OS 8.0.0.



ومن مميزات هذا التطبيق أنه يتيح للمستخدمين تصفح جهات الاتصال وسجل المكالمات وإرسال الرسائل وإجراء المكالمات وتلقيها من خلال الساعة الذكية بطريقة أكثر بساطة.

أما فيما يتعلق بالنسخة الجديدة، فإنها توفر ميزة جديدة تسمى “الردود السريعة”، والتي تسمح لك بالرد على المكالمات باستخدام الرسائل القصيرة SMS، وذلك بشكل يشابه ما يمكنك القيام به حاليًا على هاتف أندرويد الخاص بك، بحيث يمكنك الوصول إلى ردود الرسائل القصيرة السريعة عبر النقر على القائمة الكاملة، مع توفيرها عدد من الخيارات المتاحة مسبقًا.

 

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ظهور هاتف إكسبيريا XA3 على منصة إختبار Geekbench
التالى مراجعة قرص التخزين فائق السرعة Team Cardea Zero 240GB