أخبار عاجلة
شرح تفعيل نظام صوت المحيط Dolby Atmos في جالاكسي نوت 9 -
كيفية فرض انهاء التطبيقات على أجهزة الماك -

وضع الأوفلاين ” Offline Mode ” يبدأ بشق طريقه لمستخدمي Gmail

وضع الأوفلاين ” Offline Mode ” يبدأ بشق طريقه لمستخدمي Gmail
وضع الأوفلاين ” Offline Mode ” يبدأ بشق طريقه لمستخدمي Gmail

Google Gmail

المشكلة مع الرسائل الإلكترونية على الويب هو أنه إذا كنت ترغب في التحقق من الرسائل الإلكترونية الخاصة بك، فإنك تحتاج إلى إتصال بالإنترنت. لا ينبغي أن يكون هذا مشكلة إذا كنت في العمل أو في المنزل أو في المدرسة، ولكن ماذا لو كنت مسافرًا ولا يوجد إتصال جيد بالإنترنت؟ نفترض أن ذلك قد يشكل مشكلة بالنسبة إلى البعض، ولكن ليس في Gmal.

يبدو أن شركة جوجل قامت بداية هذا الأسبوع بإصدار وضع الأوفلاين ” Offline Mode ” لنسخة الويب من Gmail. ما يعنيه هذا هو أن مستخدمي Gmail سيتمكنون من قراءة الرسائل الإلكترونية والرد عليها حتى عندما لا يكون هناك إتصال بالإنترنت. من الواضح الآن أن الردود التي سيتم إنشاؤها عندما تكون في وضع الأوفلاين تعني أنه لم يتم إرسالها أو لا يمكن إرسالها، ولكن سيتم ذلك بمجرد الإتصال بشبكة الإنترنت.

ومع ذلك، سيتوجب على المستخدمون الذين يرغبون في الإستفادة من وضع الأوفلاين ” Offline Mode ” إستخدام المتصفح Google Chrome 61 أو إصدار أعلى. وسيتعين عليهم أيضا الإنتقال إلى الإعدادات ” Settings ” وتحديد عدد الأيام التي تريدون فيها إبقاء الرسائل من دون إتصال بالإنترنت. إذا كانت هناك رسائل أقدم من التاريخ المحدد، فلن تتمكن من الوصول إليها.



للحصول على المزيد من التفاصيل حول وضع الأوفلاين ” Offline Mode ” والذي يعد جزءًا من التصميم الجديد لبريد Gmail على الويب، فإنتقل إلى صفحة الدعم الرسمية التابعة لشركة جوجل إنطلاقا من رابط المصدر أدناه.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج