أخبار عاجلة
أداة جديدة لتنظيف البيانات في «ويندوز 10» -

تسريب أسعار الهاتف OnePlus 6 المنتظر قبيل الإعلان الرسمي

تسريب أسعار الهاتف OnePlus 6 المنتظر قبيل الإعلان الرسمي
تسريب أسعار الهاتف OnePlus 6 المنتظر قبيل الإعلان الرسمي

OnePlus 6

بالأمس عرضنا لكم مجموعة من الصور الرسمية المسربة للهاتف OnePlus 6 والذي من المفترض أن تعلن عنه شركة OnePlus يوم الأربعاء المقبل الموافق لـ 16 مايو بالعاصمة البريطانية لندن. تلك الصور كشفت لنا عن التصميم العام للهاتف الرائد الجديد لشركة OnePlus والذي يبدو متطابقًا للتصميم الذي رأيناه في التسريبات السابقة.

أما وقد قلنا ذلك، فقد حصلنا اليوم على معلومات جديدة من متجر أمازون ألمانيا حول أسعار الهاتف OnePlus 6. ووفقا للمعلومات التي تم رصدها على متجر أمازون ألمانيا، فيبدو أن نسخة 64GB من الهاتف OnePlus 6 ستكلف 519€، في حين ستكلف نسخة 128GB نحو 569€. وبغض النظر عن الأسعار، فقد إتضح لنا أيضا بأن الهاتف OnePlus 6 سيكون متوفرًا في نسختين، واحدة باللون الأسود العادي ” Midnight Black “، والأخرى باللون الأسود اللامع ” Mirror Black ” علما أن هذه النسخة الأخيرة ستضم واجهة خلفية زجاجية.



لتذكير، فالهاتف OnePlus 6 سيضم مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة بحجم 6.28 إنش وبدقة 2280×1080 بكسل، معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 845 بتردد 2.45Ghz، ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB، كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 20 ميغابكسل للمستشعر الثاني، فضلا عن بطارية بسعة 3300mAh. وكما يمكنك أن تتوقع، فهذا الهاتف سيأتي أيضا مسبقا مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo.

جدير بالذكر أن شركة OnePlus ستقوم بالكشف عن نسخة أخرى من الهاتف OnePlus 6 ستضم 8GB من الذاكرة العشوائية وما يصل إلى 256GB من الذاكرة الداخلية. وإلى جانب ذلك، سيتم أيضا الكشف عن نسخة Avengers Infinity War من الهاتف OnePlus 6 والتي ستكون متوفرة بأعداد محدودة وبسعر أعلى.

المصدر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هاتف Realme 2 متاح للبيع في متاجر التجزئة بداية من الغد
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية