أخبار عاجلة
تفاصيل ألوان جالكسي S10 وبصمة الشاشة وجالكسي F -
أونور ماجيك 2 يتحكم بذكاءه في سيارة بلا سائق -
كيفية تشغيل حسابات سكايب متعددة في أندرويد ؟ -
الهاتف LG G7 One يبدأ هو الأخر بتلقي تحديث Android 9 Pie -

تيم كوك يتذكر ستيف جوبز في خطاب حفل تخرج طلاب إحدى الجامعات

تيم كوك يتذكر ستيف جوبز في خطاب حفل تخرج طلاب إحدى الجامعات
تيم كوك يتذكر ستيف جوبز في خطاب حفل تخرج طلاب إحدى الجامعات

تحول الرئيس التنفيذي لشركة آبل تيم كوك إلى مصدر مألوف عندما يتعلق الأمر بتقديم النصيحة وإلهام الطلاب وغيرهم، وفي حفل التخرج لفوج 2018 الذي أقيم في جامعة ديوك، شجع كوك الطلاب على التعلم من المثال الذي وضعه مؤسس شركة آبل ستيف جوبز.

وقال كوك “لا يوجد تحد كبير تم حله ولن يتحقق أي تحسن دائم ما لم يجرؤ الناس على تجربة شيء مختلف ويجرؤوا على التفكير بشكل مختلف”.

وأضاف “كنت محظوظاً عندما تعلمت من شخص كان يعتقد ذلك بعمق، شخص يعرف أن تغيير العالم بدأ باتباع رؤية، وليس مساراً، كانت رؤية ستيف أن الأفكار العظيمة تأتي من رفض قبول الأشياء على ما هي عليه”.

واستغل تيم كوك الخطاب للوم جميع شركات التكنولوجيا التي لا تحترم خصوصية المستخدمين، وقال “نرفض العذر في أن الحصول على أقصى استفادة من التكنولوجيا يعني الابتعاد عن حقك في الخصوصية”.



ولم تكن الخصوصية هي المشكلة الوحيدة التي أشار إليها كوك في الخطاب، حيث تحدث أيضا عن تغير المناخ وعنف السلاح، وعدم المساواة التي تواجه العديد من الأمريكيين.

واختتم مع نصائح للطلاب وقال “إذا كنت ترغب في تغيير العالم، يجب أن تجد شجاعتك، الشجاعة تعني اتخاذ الخطوة الأولى حتى وإن لم تكن متأكدًا إلى أين ستأخذك”. ويمكنك مشاهدة الخطاب كاملا في الفيديو أدناه.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج