أخبار عاجلة
مراجعة لكرت الشاشة Nvidia GeForce RTX 2080 Ti -
ميت 20 برو يظهر في 3 ألوان -
هذه هي الوان هاتف Huawei Mate 20 Pro -
سناب شات تطرح تحديث يتضمن تعاون تجاري مع امازون -
نتائج اختبارات السقوط لهواتف آيفون Xs و iPhone Xs MAX -

5 تطبيقات أندرويد يجب ألا تفوتك هذا الأسبوع!

في كل يوم يتم طرح المئات وربما الآلاف من التطبيقات والألعاب في متجر قوقل بلاي بما فيها تلك المجانية والمدفوعة، ولتوفير الجهد والوقت في البحث بين أكوام من التطبيقات، نستعرض لكم في هذا المقال أبرز 5 تطبيقات وألعاب تم طرحها هذا الأسبوع على منصة أندرويد.


شقة ساغو ميني

Sago Mini Apartment

السعر: 2.99 دولار

Sago Mini Apartment هي لعبة أطفال جديدة، تضم كل الأشياء التي تحتوي عليها ألعاب الأطفال عادة، ويشمل ذلك الشخصيات المتنوعة وبعض المحتويات التعليمية. وتسمح اللعبة للأطفال بإنشاء موسيقى بسيطة، وتعلم العد، وحل بعض الألغاز البسيطة، كما تضم سبعة طوابق، كل منها له أنشطة خاصة به. المراجعات الأولية للعبة كانت إيجابية جدا، والنقطة السلبية هنا هي أن اللعبة مدفوعة وتتوفر مقابل 2.99 دولار دون أية عمليات شراء أو إعلانات إضافية داخلها.

 


جوجل بلاي نيوز

Google Play Newsstand

السعر: مجاني

أعلنت قوقل عن تطبيق إخباري ضمن افتتاحية مؤتمر المطورين الخاص بها Google I / O 2018، وتبين أنه سيحل محل تطبيق صحف ومجلات قوقل بلاي. ويُظهر التطبيق الجديد مختلف الأخبار المحلية والعالمية بتصميم أنيق وواحهة سريعة، وتستخدم قوقل الذكاء الإصطناعي لإظهار الأخبار التي تهم المستخدم بناء على مايتصفحه.

جوجل بلاي نيوز

DISTRAINT: طبعة فاخرة

DISTRAINT: Deluxe Edition

السعر: 4.49 دولار



لعبة DISTRAINT هي لعبة إثارة ومغامرات وحل ألغاز مثيرة تتميز برسوميات 2D، ويحتوي هذا الإصدار Deluxe Edition على جميع ميزات اللعبة الأصلية مع بعض الإضافات وتشمل ألوان الألعاب المحسنة والرسوم المتحركة والإضاءة المحسنة، وصوت أفضل. وتعد النسخة الأصلية من اللعبة من بين أفضل ألعاب الرعب على منصة أندرويد، وتتوفر اللعبة مقابل 4.49 دولارًا أمريكيًا بدون أي عمليات شراء أو إعلانات إضافية داخل التطبيق.

 


dffaa0ea5a.jpg

PhotoDirector Photo Editor App

السعر: مجاني

هناك الكثير من تطبيقات تصوير وتحرير الصور الرائعة على متجر بلاي، لكن PhotoDirector من شركة Cyberlink يستحق بالتأكيد نظرة خاصة، وتم تصميم هذا التطبيق للقيام بلمساتك بسرعة أثناء القيام بالتصوير في الوقت الفعلي، ويدعم التطبيق التصوير بتقنية HDR ويضم الطبقات والتلوين وتأثيرات الصور الحية لمساعدتك على تحسين لقطاتك بشكل سريع ودون جهد، وحصل التطبيق مؤخراً على العديد من الميزات التي تستحق التجربة.


RBI Baseball 18

R.B.I. Baseball 18

 السعر: 6.99 دولار

RBI Baseball 18 هي تجديد كبير للعبة البيسبول الشهيرة MLB، وتشير المراجعات المُبكرة للعبة إلى أنها حصلت على تحسينات كبيرة تشمل قوائم MLB المحدثة، بالإضافة إلى احتواءها على جميع الفرق والملاعب المتوفرة وبضعة أنماط من اللعب. اللعبة للأسف ليست مجانية لكنها تستحق الشراء بالنسبة لعشاق البيسبول.

RBI Baseball 18

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق Apple ستقوم باستبدال اللوحة الرئيسية على هاتف iPhone 8 مجاناً
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية