أخبار عاجلة
مراجعة لكرت الشاشة Nvidia GeForce RTX 2080 Ti -
ميت 20 برو يظهر في 3 ألوان -
هذه هي الوان هاتف Huawei Mate 20 Pro -
سناب شات تطرح تحديث يتضمن تعاون تجاري مع امازون -
نتائج اختبارات السقوط لهواتف آيفون Xs و iPhone Xs MAX -

تعرف على تطبيق أخبار جوجل الجديد كليًا

تعرف على تطبيق أخبار جوجل الجديد كليًا
تعرف على تطبيق أخبار جوجل الجديد كليًا

كشفت شركة جوجل في وقت سابق من هذا الأسبوع عن تطبيق أخبار جوجل الجديد تمامًا خلال الكلمة الرئيسية الافتتاحية لـ Google I / O، حيث يستخدم التطبيق الجديد الذكاء الإصطناعي والتعلم الآلي لتخصيص تطبيق الأخبار لكل مستخدم ليلائم اهتماماته الشخصية.

يستبدل تطبيق أخبار جوجل الجديد تطبيق الصحف والمجلات على نظامي التشغيل iOS و أندرويد، ويتم طرحه ببطء للمستخدمين عبر 127 بلدًا مختلفًا، لذلك إذا لم يكن بإمكانك الوصول إلى المزايا الجديدة الآن فاستمر في التحقق من التطبيق.

بفضل التصميم والمزايا الجديدة هناك الكثير لتغطيه في تطبيق أخبار جوجل الجديد، دعونا نلقي نظرة على كل علامة تبويب وميزة جديدة تهدف إلى إعطاء المستخدمين أخبارًا غير منحازة حول موضوع معين.

لك for you

يطلق على العرض الأولي لتطبيق الأخبار بالإيجاز توجيهات، حيث ستجد 5 أخبار من جوجل استنادًا إلى اهتماماتك وموقعك، بعد أهم النتائج، تجذب أخبار جوجل المزيد من الأخبار التي يُعتقد أنك ستكون مهتمًا بها، وكلما استخدمت أخبار جوجل لقراءة القصص ومشاهدة مقاطع الفيديو، كانت القصص الأولية أفضل.

تغطية كاملة

عندما تريد التعمق أكثر في قصة مثيرة للاهتمام، سيؤدي زر تغطية كاملة متعدد الألوان إلى فتح صفحة جديدة مقسمة إلى فئات مختلفة: أهم تغطية، مقاطع فيديو، من تويتر، رأي و كل التغطية، وينظم كل قسم الأخبار من جميع أنحاء شبكة الإنترنت ومنشورات مختلفة، مما يتيح لك خيار القراءة أو الاستماع إلى مصدر الأخبار الذي تختاره.

وسوف  تجد زر التغطية الكاملة في موجز التوجيهات، في الجزء العلوي من الأخبار التي قمت بفتحها، ويعتبر قسم التغطية الكاملة من جوجل مطابقًا لكل مستخدم وخالٍ من أي ذكاء اصطناعي أو تعلم آلي.



عناوين تطبيق أخبار جوجل الجديد

عندما تريد عرضًا أوسع للأخبار حول العالم، حدد علامة التبويب العناوين الرئيسية، على عكس التوجيهات، فإن عناوين الأخبار تحتوي على عناوين مختلفة دون تخصيصها لمصالحك الشخصية، ويتم تقسيم الأخبار إلى سلسلة من الفئات في الجزء العلوي من الشاشة، والتي يمكن تمريرها أفقيًا.

وتقدم بعض الصور المصغرة أكثر من قصة واحدة بتمريرة إلى اليسار أو اليمين، وفي حين أن البعض الآخر عبارة عن قصص فردية، انقر على أي من الصور المصغرة لفتح القصة المعنية.

المفضلة

علامة التبويب المفضلة هي المكان الذي تذهب إليه للمساعدة في تعليم أخبار جوجل اهتماماتك وما هي مناطق العالم التي تريد الأخبار عنها والمؤسسات الإخبارية التي تريد أن يعرضها التطبيق، ولإضافة اهتمام إلى التطبيق، انقر على زر +.

الصحف

يستخدم قسم الصحف لسرد مختلف المنافذ الإخبارية والمنشورات وتوفير خيار الاشتراك في الخدمات المعنية، ويتم دعم كل من الاشتراكات المجانية والمدفوعة في قسم الصحف والمجلات، ويتم إرسال الفواتير إلى أي اشتراكات تشترك فيها من خلال التطبيق إلى حساب جوجل بلاي وإدارتها.

ويمكن لمستخدمي نظام أندرويد تجربة التطبيق من هنا، أما مستخدمي نظام iOS فيمكنكم تجربته من هنا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حمل الآن خلفيات آيفون XR و XS/XS ماكس بجميع الألوان
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية