Lenovo تكشف عن دفعة جديدة من حواسيب IdeaPad المحمولة

a

أعلنت شركة Lenovo اليوم عن إطلاق مجموعة جديدة من حواسيب IdeaPad المحمولة المنخفضة السعر. وتقول شركة Lenovo بأن الحواسيب المحمولة الجديدة، بما في ذلك IdeaPad 330 و IdeaPad 330S و IdeaPad 530S ستقدم شيئًا للجميع. وهي مصممة لتلبية جميع الفئات السعرية في حين تقدم مجموعة متنوعة من المواصفات والميزات. أولئك الذين يبحثون عن خيارات منخفضة السعر، فربما ينبغي عليهم إلقاء نظرة على الحاسب IdeaPad 330.

يبدأ سعر هذا الحاسب المحمول من 250$، وسيكون متاحا مع خيارات مختلفة والتي تتضمن ثلاث أحجام مختلفة للشاشة تصل إلى 17 إنش وبدقة تصل إلى FullHD. وعندما يتعلق الأمر بخيارات المعالج المتاحة، فهي تبدأ من Celeron Dual Core N4000 وتصل إلى الجيل الثامن من المعالج Intel Core i7 مع بطاقة الرسوميات Nvidia GeForce GTX1050.

b

أما بخصوص الحاسب IdeaPad 330S، فهو مناسب لأولئك الذين يقدرون قابلة التنقل. وسيبدأ سعر هذا الحاسب من 499$ مع خيارات على مستوى الشاشة تشمل شاشة بحجم 15 إنش وبدقة FullHD، ولوحة مفاتيح بإضاءة خلفية، ومكبرات مزدوجة للصوت مزودة بتكنولوجيا Dolby Audio، والمزيد. وعلاوة على ذلك، فمن الممكن الحصول على هذا الحاسب مع ما يصل إلى الجيل الثامن من المعالج Intel Core i7، ومع بطاقة الرسوميات Nvidia GeForce GTX1050.



أما بالنسبة للحاسب IdeaPad 530S، فهو مناسب لأولئك الذين يبحثون عن الكثير من قوة المعالجة. سعر هذا الحاسب يبدأ من 799$، ويوفر التصميم الأفضل من بين الحواسيب الثلاثة، فهو يضم هيكل معدني مصقول بالكامل، كما أنه يستوعب شاشة بحجم 14 إنش وبدقة Quad HD، وما يصل إلى الجيل الثامن من المعالج Intel Core i7، وذاكرة داخلية من نوع SSD. وبالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن أداء عالي على مستوى الرسوميات، فسوف يكون بإمكانهم إختيار الحصول على هذا الحاسب مع بطاقة الرسوميات المنفصلة Nvidia MX130 أو Nvidia MX150.

c

جميع هذه الحواسيب المحمولة الجديدة تعمل بنظام Windows 10، وتضم مجموعة متنوعة من المنافذ، بما في ذلك HDMI و USB Type-C، كما أنها تدعم WiFi و Rapid Charge. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن هذه الحواسيب المحمولة ستكون متوفرة في أمريكا الشمالية في وقت لاحق من هذا الشهر.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رسمياً: سامسونج تعلن عن جالكسي A6 وA6+
التالى تحديث تطبيق Microsoft Build استعداداً لمؤتمر مطوري مايكروسوفت السنوي