أخبار عاجلة

رسم تخطيطي يعرض لنا الهاتف Lenovo Z5 مع شاشة تغطي 100% تقريبًا من الواجهة

رسم تخطيطي يعرض لنا الهاتف Lenovo Z5 مع شاشة تغطي 100% تقريبًا من الواجهة
رسم تخطيطي يعرض لنا الهاتف Lenovo Z5 مع شاشة تغطي 100% تقريبًا من الواجهة

Lenovo Z5

قام نائب رئيس شركة Lenovo، السيد Chang Cheng في الأسبوع الماضي بنشر صورة تشويقية لهاتف ذكي خالي من إطار الشاشة. وهو الآن يكشف عن المزيد من المعلومات حول هذا الهاتف. في الواقع، لقد إتضح الآن أن هذا الهاتف سيحمل إسم Lenovo Z5، وإنطلاقا من الرسم التخطيطي أعلاه، فيبدو أنه سيضم شاشة تغطي واجهة الهاتف بالكامل.

كتب السيد Chang Cheng بأن الهاتف Lenovo Z5 سيأتي بأربع تقنيات جديدة من شأنها أن تؤدي بفعالية إلى إزالة الحواف من جميع الجهات، بما في ذلك المساحة التي تأخذها الكاميرا أو سماعة الأذن أو مستشعر بصمات الأصابع.

في الحقيقة، هناك بالفعل التقنيات التي تتيح لشركة Lenovo إنشاء مثل هذا الهاتف، فبإمكانها في الهاتف Lenovo Z5 إستخدام كاميرا منبثقة من إطار الهاتف على غرار الهاتف Vivo Apex Concept، في حين بإمكانها إستخدام تكنولوجيا تمرير الصوت عبر العظام مكان سماعة الأذن على غرار الهاتف Xiaomi Mi Mix، في حين يمكنها اللجوء إلى مستشعر بصمات الأصابع المدمج في الشاشة ليحل محل مستشعر البصمة التقليدي.



14 يونيو هو تاريخ الإعلان الرسمي عن الهاتف Lenovo Z5، وهو التاريخ حيث ستكشف لنا شركة Lenovo عن الكيفية التي تمكنت بها من جعل شاشة هذا الهاتف تغطي نسبة 95% على الأقل من واجهة الجهاز.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج