أخبار عاجلة

آبل وجدت طريقة جديدة لتصنيع الألومنيوم من دون الإضرار بالبيئة

آبل وجدت طريقة جديدة لتصنيع الألومنيوم من دون الإضرار بالبيئة
آبل وجدت طريقة جديدة لتصنيع الألومنيوم من دون الإضرار بالبيئة

Apple Company

تستخدم شركة آبل الكثير من الألومنيوم في منتجاتها، بما في ذلك iPhone و iPad و Mac و Apple Watch وغيرها من المنتجات الأخرى. للآسف، تؤدي الطرق التقليدية لإنتاج الألومنيوم إلى إنبعاث الغازات غير الملائمة للبيئة. ومع ذلك، يبدو أن شركة آبل قد وجدت طريقة صديقة أكثر للبيئة حيث تؤدي النتيجة النهائية فيها إلى إطلاق الأوكسجين بدلا من الغازات التي تتسبب في الإحتباس الحراري.

ووفقا للبيان الصحفي الصادر من شركة آبل، فقد شرع مهندسي آبل، بما في ذلك Brian Lynch و Jim Yurko و Katie Sassaman قبل عدة سنوات في إيجاد طريقة صديقة أكثر للبيئة لإنتاج الألومنيوم ووجدوا أن شركة Alcoa Corporation لديها الوسائل للقيام بذلك. وعلى الرغم من أن الشركة إكتشفت ربما وسيلة صديقة أكثر للبيئة، إلا أنها إحتاجت إلى شريك آخر لجعلها قابلة للتطبيق تجاريًا، ولهذا السبب تم جلب فريق التطوير في شركة آبل، ونقصد هنا كل من David Tom و Maziar Brumand و Sean Camacho إلى Rio Tinto.



الآن، من المتوقع أن تعمل جميع هذه الشركات الثلاثة معًا للمساعدة في تطوير هذه التكنولوجيا إلى الحد الذي من الممكن أن تساهم فيه في إنتاج الألومنيوم بكميات كبيرة وبطريقة صديقة أكثر للبيئة. لسوء الحظ، يتطلب التقدم بعض الوقت، فشركة آبل لا تتوقع أن تبدأ عملية الإنتاج الضخم للألومنيوم بهذه الطريقة الجديدة حتى العام 2024.

بخصوص هذا الموضوع، صرح الرئيس التنفيذي لشركة آبل، السيد Tim Cook بالقول : ” تلتزم أبل بتطوير التقنيات التي تعد مفيدة للكوكب وللمساعدة في حمايته من أجل الأجيال القادمة. نحن فخورون بأن نكون جزءًا من هذا المشروع الجديد الطموح، ونتطلع إلى أن نتمكن في يوم من الأيام من استخدام الألمنيوم المنتج بدون انبعاثات غازات الإحتباس الحراري المباشرة في منتجاتنا “.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج