أخبار عاجلة
كيف تقوم بربط Windows timeline مع chrome , firefox ,vivaldi ؟ -
صور Samsung Galaxy Note 9 الأخيرة تضع سامسونج في مأزق! -

آبل قد تبدأ ببيع الإشتراكات من خلال تطبيق Apple TV الخاص بها

آبل قد تبدأ ببيع الإشتراكات من خلال تطبيق Apple TV الخاص بها
آبل قد تبدأ ببيع الإشتراكات من خلال تطبيق Apple TV الخاص بها

apple TV

وفقا للتقارير المختلفة التي وردتنا في الأشهر القليلة الماضية، فيبدو أن شركة آبل تعمل على مجموعة من العروض والتي تشمل الأفلام الوثائقية والمسلسلات التلفزيونية والكوميديا والدراما، وما إلى ذلك من الأصناف الأخرى. ومع ذلك، فإن السؤال الكبير الذي يطرحه الكثيرون هو على أي منصة ستقوم آبل بتوفير هذا المحتوى الذي تعمل على إنتاجه حاليا للمستخدمين؟

تبين أنه قد تقوم بذلك من خلال تطبيق Apple TV، أو بشكل جزئي على الأقل. هذا وفقا لتقرير من موقع Bloomberg والذي أخبره بعض المصادر بأن شركة آبل تخطط لإستخدام تطبيق Apple TV لبيع الإشتراكات في خدمات فيديو معينة. في الحقيقة، هذا يبدو منطقيًا بالنظر إلى حقيقة أن تطبيق Apple TV متوفر على أجهزة Apple TV و iPhone و iPad، مما يعني أنه متاح على جميع منصات آبل، بإستثناء منصة MacOS.



هذا يبدو منطقيا أكثر بالمقارنة مع إستخدام خدمة Apple Music والتي قد لا يفكر فيها المستخدمين إذا كانوا يرغبون في مشاهدة العروض التلفزيونية. في الوقت الراهن، يقوم تطبيق Apple TV أساسا بعرض المحتوى من خدمات البث المختلفة في تطبيق واحد، مما يجعله ملائم أكثر للمستخدمين لأنه يغنيهم عن التنقل بين الخدمات المختلفة والإكتفاء بإستخادم تطبيق واحد.

من غير المفاجئ أن نسمع بأن شركة آبل رفضت التعليق على الشائعات، ولكن كما قلنا، كان الكثيرون يبدون فضولهم بشأن الكيفية التي تخطط بها شركة آبل لتوفير عروضها للمستخدمين، وحتى الآن يبدو أن هذه هي الطريقة الأكثر منطقية، ولكن ربما ينبغي التعامل مع كل ما قيل حتى الآن بأقل قدر من الحماسة.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج