شركة Koei Tecmo تؤكد أن لعبة Warriors Orochi 4 قادمة فى خريف 2018

شركة Koei Tecmo تؤكد أن لعبة Warriors Orochi 4 قادمة فى خريف 2018
شركة Koei Tecmo تؤكد أن لعبة Warriors Orochi 4 قادمة فى خريف 2018

في مطلع مارس الماضي قامت شركة Koei Tecmo بالكشف عن الجزء الرابع من سلسلة Warriors Orochi وذكرت الشركة بأن الكشف الكامل عن اللعبة سيكون فى العاشر من شهر مايو الجاري دون الكشف عن موعد إصدار اللعبة أو المنصات التي ستتوافر عليها اللعبة.

واليوم قامت الشركة رسمياً بالكشف عن موعد توافر لعبة Warriors Orochi 4 بالأسواق الأوروبية والتي ستأتينا فى خريف 2018 عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One و Nintendo Switch وكذلك الحاسب الشخصي من خلال متجر Steam.

تدور أحداث اللعبة فى عالم إقترب من حافة الفوضي حيث إستطاع العديد من الأبطال فى هزيمة Orochi ووضع حد لعهده، وعندما قرر كل بطل العودة إلي عصره يظهر تهديد جديد يمنعهم من تحقيق هدفهم والعودة إلي ديارهم، فسيتوجب عليهم التعاون من جديد حتي يتمكنوا من الحصول علي مفاتيح تمكنهم من العودة إلي عصورهم، وأثناء رحلة البحث عن تلك المفاتيح يكتشفوا بأن “زيوس” هو من وراء تلك التهديدات.

لعبة Warriors Orochi 4 تقدم عدد شخصيات يعد هو الأضخم فى تاريخ السلسلة حيث تقدم اللعبة 170 شخصية قابلة للتجربة من بينهم 165 شخصية ظهرت بألعاب شهيرة مثل Dynasty Warriors و Samurai Warriors وأيضا Warriors Orochi، أما بالنسبة للخمس شخصيات الأخري فهي شخصيات جديدة تمتلك قدرات سحرية مميزة ستساعدك فى قتالك ضد “زيوس”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج