إل جي تطلق مساعد جوجل على تليفزيونات LG 2018 AI-ENABLED

خبر صحفي- دبي، 10 مايو 2018 : بعد الإعلان عنه أول مرة في مؤتمر CES 2018، مساعد جوجل متوفر الآن على تليفزيون LG 2018 AI-ENABLED . ويشمل هذا الإطلاق كلا من تلفزيونات LG OLED وأجهزة تلفزيون UHD فائقة الوضوح مع تقنية ThinQ AI ، والتي ستوفر ميزات AI المتطورة التي تعمل مباشرةً من خلال التحكم عن بعد دون الحاجة إلى أجهزة إضافية. التعاون بين  Google و LG سيضيف المزيد من الراحة إلى حياة المستهلكين ، وSتؤثر هذه الشراكة بشكل إيجابي على التكنولوجيا في أجهزة التلفزيون الذكية من LG .

ويتعاون مساعد جوجل الذكي مع تقنية ThinQ AI الخاصة بـ LG لتقديم مستويات جديدة من الراحة والتحكم للمستهلك. مما يتيح  لأجهزة تلفاز LG 2018 تقديم تجربة بديهية للذكاء الاصطناعي تستخدم أوامر اللغة الطبيعية للتحكم في وظائف التلفزيون ، واكتشاف المحتوى وتشغيله بسهولة ، والتحكم في إعدادات التلفزيون. باستخدام مساعد Google ، يمكنك أن تطلب المساعدة في إدارة المهام اليومية، والوصول إلى المعلومات، والتحكم في الأجهزة المنزلية الذكية المتوافقة ، بما في ذلك الإضاءة والأجهزة المنزلية وغير ذلك الكثير.

بدءًا من هذا العام ، بدأت LG و Google بالتعاون لتطوير مجموعة كبيرة من الميزات، وتعمل الشركتان معاً على توسيع إمكانية الوصول للمستهلك بلغات متعددة. من خلال إضافة مساعد Google إلى النظام الأساسي لـ webOS على أجهزة تلفزيون LG 2018 AI ، فإن تقنيات التعلم الآلي المتقدمة وتكنولوجيا معالجة اللغة الطبيعية التي تشتهر بها جوجل ستعمل على تبسيط الحياة للمستهلكين في جميع أنحاء العالم. ويعكس تنفيذ LG لتلك التقنيات الأهمية التي توليها الشركة لإنشاء وتوفير مجموعة أكثر تكاملاً من خدمات الذكاء الاصطناعي.

بفضل التقنية الجديدة ستتمكن أجهزة تليفزيون AI 2018 الخاصة بـ LG من إجراء مئات الأوامر الصوتية باستخدام النظام الأساسي الذكي الخاص بإل جي بالإضافة إلى المساعد المدمج في Google. بفضل تقنية LG ThinQ AI يتمكن المستخدمون من  الاتصال بوحدات التحكم الخارجية في الألعاب و وحدات الصوت، ويمكنهم تبديل وضع الصورة (“التغيير إلى وضع السينما”) أو إيقاف تشغيل التلفزيون في أوقات محددة.

إل جي تطلق مساعد جوجل google على تليفزيونات LG 2018

بالإضافة إلى ذلك فإن البحث عن المحتوى أبسط وأكثر ملاءمة مع أجهزة تلفزيون LG. فمثلا يمكن لأجهزة التلفاز التي تدعم تقنية AI من LG استرداد المعلومات على الفور أو التبديل إلى قناة تقدم المحتوى الذي يطلبه المشاهد. وذلك من خلال ربط “التبديل إلى قناة Discovery”  بمعلومات حول وجهات السفر المستقبلية. كما يمكن للمساعد إيجاد الأفلام المطلوبة ببساطة، عن طريق قول اسم شخصية أو ممثل يقوم التلفاز بالبحث عن الأفلام المتعلقة بهذه الشخصية ، كما يمكن للمستخدمين أن يخبروا التلفزيون “ابحث عن الموسيقى التصويرية لهذا الفيلم” أو “أطفئ التلفزيون عند انتهاء هذا البرنامج” دون الحاجة إلى جدولة وقت ويقوم المساعد بأداء هذه الأوامر الصوتية في وقتها.

وبفضل ميزة مساعد جوجل المدمجة ، توفر أجهزة تلفزيون AI من LG للمستخدمين تجربة انسيابية تتيح لهم إدارة مهام مختلفة أو العثور على إجابات أو التحكم في الأجهزة المنزلية الذكية. ما عليك سوى الضغط مع الاستمرار على زر الميكروفون وطلب معلومات مثل توقعات الطقس (“ما هو الطقس في نهاية هذا الأسبوع؟”) ، أو الأعمال التجارية المحلية القريبة ، أو التحقق من نقاط اللعبة الكبيرة دون الإخلال بتجربة المشاهدة. يمكن للمستخدمين استعادة لحظاتهم المفضلة من خلال عرض الذكريات من صور Google. كما ستكون الخدمات مثل توصيل الطعام والنقل أسهل مع إضافة إجراءات الجهات الخارجية المتوفرة في المستقبل القريب.



إل جي تطلق مساعد جوجل على تليفزيونات LG 2018

بمساعدة من مساعد جوجل ، يمكن لأجهزة تلفزيون AI من إل جي أن تكون بمثابة مركز منزلك الذكي ، مما يوفر إمكانية الوصول إلى الأجهزة مثل المكانس الكهربائية الآلية ، منظمات الحرارة ، أجهزة تنقية الهواء ، وأجهزة الإضاءة الذكية وغيرها الكثير. يعمل مساعد جوجل مع أكثر من 5000 جهاز ذكي عبر مئات من العلامات التجارية الشهيرة ، مما يسهِّل التحكم في السماعات الذكية والأجهزة الأخرى المتصلة عبر Wi-Fi والبلوتوث.

ستتوفر أجهزة تلفزيون OLED من إل جي تلفزيونات فائقة الوضوح UHD من LG مع تقنية ThinQ AI ومساعد جوجل في الولايات المتحدة بدءًا من شهر مايو مع وجود أسواق رئيسية في أوروبا وآسيا.

وقال بريان كوون ، رئيس شركة الترفيه المنزلي في إل جي : “مع توفر مساعد Google الآن في تلفزيونات 2018 LG AI ، أعتقد أننا سنرى مستوى جديدًا تمامًا من تبني الذكاء الاصطناعي بالمنزل”. “تتيح لنا الشراكة الفريدة مع جوجل أن نكون أول علامة تجارية تلفزيونية تقدم مساعد Google على نظام التشغيل الخاص بنا، والذي يعد ميزة كبيرة للعملاء الذين يستفيدون من webOS. مع شركاء رائعين مثل Google ، نتوقع أن يكون هناك المزيد من الأخبار المثيرة للذكاء الاصطناعي من LG . 

تعمل تلفزيونات LGI 2018 أيضًا مع أجهزة مساعد Google الحالية مثل Google Home وغيرها من مكبرات الصوت الذكية مع المساعد المدمج ، مما يتيح للمستخدمين إرسال الأوامر الصوتية مباشرةً من جهاز مساعد منفصل إلى تلفزيون إل جي التابع لهم. يمكن لمالكي التلفزيون التحدث إلى أجهزة المساعد الأخرى للتحكم في وظائف التلفزيون مثل الصوت والتشغيل والإيقاف المؤقت والبدء والتوقف والتقديم السريع واختيار القناة والبحث في المحتوى ، ضمن أشياء أخرى كثيرة. ستعمل أجهزة التلفزيون التي تدعم تقنية AI لعام 2018 من إل جي مع أجهزة مساعد Google الأخرى في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وأستراليا مع المزيد من التوسعات التي سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق من هذا العام.

إل جي تطلق مساعد جوجل google على تليفزيونات LG 2018

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الكشف عن تفاصيل بطولة Overwatch وجوائز مالية تصل إلي مليون ريال سعودي
التالى الإعلان عن لعبة Monster Hunter Generations Ultimate والقادمة لمنصة Switch