أخبار عاجلة
الى أي مدى يمكنك الاستفادة من GeForce Experience ؟ -
حافظ على وردك اليومي مع تطبيق Quran Pro -

إنستاجرام تضفي نوعا من المرح على تصويتات القصص مع ميزة Emoji Slider

إنستاجرام تضفي نوعا من المرح على تصويتات القصص مع ميزة Emoji Slider
إنستاجرام تضفي نوعا من المرح على تصويتات القصص مع ميزة Emoji Slider

يمكن الوصول إلى خيار Emoji Slider من قسم الملصقات بعد التقاط صورة أو تسجيل فيديو,

تدرك خدمة إنستاجرام، ومن ورائها فيسبوك، أهمية ميزة القصص، لذا تحرص على تعزيزها بكل جديد بغية الحفاظ على الصدارة، وذلك بعد تمكنت في مدة وجيزة من التفوق على خدمة سناب شات، التي تعد هذه الميزة أحد أبرز الأسباب في شهرتها.

ومن الحرص أنك ترى إنستاجرام قد تعلن في كل أسبوع عن ميزة جديدة، فبعد تقديم بعض التحديثات التي تسرع وتسهل تحميل الصور ومقاطع الفيديو إلى القصص أواخر الشهر الفائت، ها هي اليوم تعلن عن ميزة جديدة تتعلق بميزة التصويت.

من المعلوم أن قصص إنستاجرام تأتي مع خيار يسمح بإضافة تصويت، ولكن يبدو أن الشركة تريد أن تضفي نوعًا من المرح على التصويت، إذ أعلنت اليوم عن ميزة “التصويت المنزلق ذي الرمز التعبيري” Emoji Slider.

وتسمح الميزة الجديدة باختيار رمز تعبيري يظهر مع شريط قابل للسحب، كما نغير مستوى الصوت أو الإضاءة على الهواتف، ثم يظهر عدد الأشخاص الذين أجابوا على التصويت مع المتوسط.



ويمكن الوصول إلى خيار Emoji Slider من قسم الملصقات بعد التقاط صورة أو تسجيل فيديو، وعلى غرار الملصقات الأخرى، يمكن إضافة التصويت إلى أي مكان على الشاشة مع كتابة سؤال التصويت.

يُذكر أن الميزة الجديدة جزء من الإصدار 44 من تطبيق إنستاجرام الذي يمكن تنزيله من متجر بلاي، كما يمكن تنزيله كملف APK مستقل من هنا.

ما رأيك بالميزة الجديدة؟ هل أعجبتك؟ شاركنا رأيك بالتعليقات.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالفيديو: كيف صمد إكسبيريا XZ2 باختبارات الخدش والحرق والثني؟
التالى تقرير: مساعد جوجل الذكي هو المساعد الأكثر فعالية ودقة