أخبار عاجلة
تطبيق مخصص لنجم كرة القدم نيمار -
هواوي تزحف نحو لقب سامسونج المفضل -

Lenovo ستقوم قريبًا بإصدار هاتف ذكي مزود بشاشة خالية من الإطار

Lenovo ستقوم قريبًا بإصدار هاتف ذكي مزود بشاشة خالية من الإطار
Lenovo ستقوم قريبًا بإصدار هاتف ذكي مزود بشاشة خالية من الإطار

lenovo-bezel-less-smartphone

سوق الهواتف الذكية توجه بسرعة هذا العام نحو الشاشات الطويلة الخالية من الإطار، ويبدو أن شركة Lenovo ستكشف بدورها قريبًا عن هاتف ذكي يضم شاشة تغطي معظم واجهة الجهاز. وجدير بالذكر أن نائب رئيس شركة Lenovo، السيد Chang Cheng قام مؤخرًا بنشر صورة تشويقية على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo لهاتف ذكي يضم شاشة خالية من الإطار مما يلمح إلى أن الشركة الصينية ذاهبة للكشف عن هاتف ذكي خالي من إطار الشاشة علما أن شاشة هذا الهاتف ستغطي ما يصل إلى 95 في المئة من واجهة هذا الجهاز.

لا تعرض الصورة التشويقية سوى جزء من الجهاز ولكنها تلمح إلى إحتمال عدم إمتلاك هذا الهاتف للقطع في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة. والموضة السائدة هذا العام في سوق الهواتف الذكية هي موضة الشاشات المزودة بالقطع. لقد رأينا شركات مثل Huawei و OnePlus و Nokia و Xiaomi و Asus والعديد من الشركات الأخرى تنتقل إلى هذه الموضة، ولكن يبدو أن شركة Lenovo تريد السير في إتجاه مختلف.

من المؤكد أن ذلك سيؤدي إلى عزل الهاتف عن المنافسة. وكشف السيد Chang Cheng أيضا على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo أن هذا الهاتف سيضم شاشة تغطي 95 في المئة من واجهة الجهاز وهو أمر لا يمكن أن تتباهى به الكثير من الهواتف الذكية المتاحة في السوق اليوم. إذا كانت هذه الإدعاءات صحيحة، فسوف يقدم هاتف Lenovo القادم تجربة إستخدام لا يمكن لأي جهاز آخر في السوق توفيرها.

لم يتم الكشف عن الكثير عن هذا الجهاز حتى الآن مما يعني أننا سننتظر قليلا للحصول على معلومات إضافية. ستقوم شركة Lenovo بالكشف عن هذا الهاتف في اليوم 14 من شهر يونيو المقبل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مايكروسوفت تعيد إرسال تحديث Windows 10 October (1809)
التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج