سوني موبايل تطرح هاتفها الجديد Xperia XZ2 في السوق المصري

سوني موبايل تطرح هاتفها الجديد Xperia XZ2 في السوق المصري
سوني موبايل تطرح هاتفها الجديد Xperia XZ2 في السوق المصري

خبر صحفي-مصر09 مايو 2018: أعلنت “سوني موبايل كوميونيكيشنز” اليوم، أن هاتفها الذكي المتحرك الرائد “إكسبيريا إكس زد 2” “Xperia XZ2” أصبح متوفراً في متاجر التجزئة الرئيسية في مختلف أنحاء مصر بسعر 14,999 جنيهاً مصرياً.

منذ إطلاق “إكسبيريا إكس زد 2”  مؤخراً خلال فعاليات “المؤتمر العالمي للهواتف المتحركة” الذي عّقد في مدينة برشلونة في إسبانيا، تمكن من حصد أكثر من 20 جائزة عالمية في قطاع الهواتف المتحركة، خصوصاً أنه يضم مجموعة كبيرة من التقنيات المتقدمة في الكاميرا وشاشة العرض والصوت، يالإضافة إلى تصميم جديد رائع.

مواصفات Xperia XZ2  إكسبيريا إكس زد 2 :

يتميز Xperia XZ2 بكونه يأتي بشاشة عرض واسعة قياس 5.7” HDR Full HD+ 18:9، بحيث يمكنكم الاستمتاع به مع مكبرات صوت ستريو قوية، بالإضافة إلى “نظام الاهتزاز الديناميكي”  (Dynamic Vibration System) الجديد، الذي يجعل استعراض المحتوى أكثر حيوية. كما تتمتع بكاميرا ™Motion Eye، والتي حصلت على تحديث رائع مع خاصية    4K HDR لتسجيل الأفلام الأولى من نوعها في هاتف ذكي في العالم، إضافة إلى قدرتها على تصوير وإعادة عرض الأفلام بشكل بطيئ للغاية مع 960 إطاراً في الثانية. الجودة السمعية العالية هي متوفرة أيضاً من خلال استخدام خبرة سوني في مجال السمعيات مع الصوت الأصلي الحقيقي للصوت عالي الدقة (Hi-Resolution Audio) جنباً إلى جنب مع تكنولوجيا    “DSEE HX” للترقية. كما أن الجودة مضمونة عندما يتم الربط بمكبرات الصوت اللاسلكية أو سماعات الرأس بفضل تقنية البلوتوث المحسّنة ” LDAC” التي توفر الصوت العالي الدقة (High-Resolution Audio).

ويوفر الهاتف المتحرك الذكي “”إكسبيريا إكس زد 2″ ” المدعوم بشريحة معالج “سنابدراغون 845″ الحديثة (Qualcomm® Snapdragon™ 845 Mobile Platform)، تجربة غامرة يخوضها المستخدم بسرعات تنزيل فائقة مع الجيل الثاني من ” Gigabit LTE” وهو ما يرضي عشاّق التكنولوجيا الأكثر تطلباً.



وتم تغليف كل تلك الميزات المدهشة بقالب تصميمي جديد مع سطح زجاجي ثلاثي الأبعاد يتسم بالسلاسة ينتج عنه شكلاً مرناً يجعله مريحاً في قبضة اليد. ويتمايز التصميم الأنيق مع الشكل الخارجي الصلب المطعّم بزجاج Corning® Gorilla® Glass والإطار المعدني، وهو ما يجعله أكثر متانةً ويضفي عليه شعوراً مميزاً ورائعاً. وتعطيه الحواف الأربع المنمّقة انعكاساً جميلاً وتألقاً من كل الزوايا بفضل الزجاج الأملس وتدفق الضوء، وهو متوفر بأربعة ألوان: الفضي السلس والأسود السلس والأخضرالغامق والوردي الفاتح.

وبإمكان المشترين الأوائل في مصر الاستفادة من عرض لفترة محدودة يتضمن اشتراكاً مجانياً في باقة بطولة كأس العالم روسيا 2018 أو ساعة سوني الذكية “Sony SmartWatch 3″، كل ما تحتاج على معصمك مع بطارية تدوم لوقت طويل. وتتيح لك تلك الساعة تتبع الأنشطة والحركات من دون القلق بشأن الشحن. وسوف تتم مزامنة التطبيقات المفضّلة لديك بما في ذلك المراسلة ووسائط التواصل الاجتماعي والأخبار والموسيقى مع ساعتك. يشمل العرض أيضاً.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق Intel تقول بأن خططها لتكنولوجيا 5G حتى العام 2020 لم تتغير على الإطلاق
التالى ما الجديد في تحديث iOS 11.4.1