أخبار عاجلة
Spire تقدم لنا حقيبة الحاسب المصغرة PowerCube 1418 -
Razer تطلق سماعة Ifrit للاعبين بسعر 100 دولار -
Belkin تطلق BOOST UP Wireless لهواتف الأيفون و Apple Watch -

جوجل تعلن عن نسخة جديدة من Google News مع واجهة جديدة وميزات جديدة

1

أعلنت شركة جوجل في مؤتمرها السنوي للمطورين Google I/O 2018 أنها تعمل على تجديد خدمة Google News من خلال تزويدها بواجهة جديدة وميزات إضافية تستند على الذكاء الإصطناعي. وتقول شركة جوجل إن خدمة Google News الجديدة ” تستخدم أفضل ما في الذكاء الإصطناعي للعثور على أفضل ما في الذكاء البشري “.

ليس من السهل الفرز من خلال عدد هائل من المعلومات التي يتم نشرها عبر الإنترنت كل ثانية وتقديم معلومات دقيقة للمستخدمين. تستخدم خدمة Google News الجديدة مجموعة محسنة من تقنيات الذكاء الإصطناعي للفرز من خلال جميع هذه المعلومات في الوقت الفعلي وتنظيمها في مقالات منظمة.

القسم ” For You ” في تطبيق Google News الجديد سيعرض أخبارًا ومقالات من مصادر تمتاز بسمعة حسنة حول موضوعات يهتم بها المستخدم. على وجه التحديد، هذا القسم يعرض ملخصًا لخمسة تصنيفات لتنظيم خدمة Google News للمستخدم، وهي تتضمن العناوين الرئيسية والأخبار المحلية والمزيد. ونظرًا لأنه يستخدم تكنولوجيا التعلم الآلي، فإن التطبيق سيصبح أفضل مع مرور الوقت.

تعمل خدمة Google News على إنشاء الأخبار والمقالات وسحب الصور والفيديوهات من مصادر مثل اليوتيوب وعبر الويب لجلب المحتوى بسرعة إلى المستخدم. هذا جزء من تنسيق مرئي جديد يدعى Newscasts يجمع بين المقالات ومقاطع الفيديو والإقتباسات والتغريدات والمزيد في موضوع واحد.



2

يمكن لأولئك الذين يرغبون في الغوص بشكل أعمق في الخبر إستخدام ميزة ” التغطية الكاملة | Full Coverage ” لمعرفة كيف تم الإبلاغ عن القصة من قبل مجموعة متنوعة من المصادر المختلفة. سيشاهدون العناوين الرئيسية من مصادر مختلفة، ومقاطع الفيديو، والأسئلة الشائعة، والتعليقات الإجتماعية، وحتى الجدول الزمني لكيفية تطور القصة مع مرور الوقت.

كما ترغب الشركة في تسهيل الأمر على المستخدمين لدعم المصادر التي يحبونها. في الواقع، لقد سهلت الإشتراك في المصادر الإخبارية مثل The Washington Post والعديد من المصادر الأخرى من خلال ميزات ” Subscribe with Google “. لا يحتاج المستخدمون إلى حسابات منفصلة لكل ناشر، يمكنها التعامل مع تسجيل الدخول وحتى الدفع بإستخدام حساب جوجل الخاص بهم. بمجرد إشتراكهم، يصبح المحتوى المدفوع متاحا لهم على جميع المنصات والأجهزة.

تطبيق Google News الجديد سيصدر اليوم على منصة الأندرويد وسيصبح متاحا لمستخدمي iOS في الأسبوع المقبل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية