أخبار عاجلة
Spire تقدم لنا حقيبة الحاسب المصغرة PowerCube 1418 -
Razer تطلق سماعة Ifrit للاعبين بسعر 100 دولار -

تطبيق Google Photos يلجأ إلى الذكاء الإصطناعي لجلب المزيد من الميزات للمستخدمين

تطبيق Google Photos يلجأ إلى الذكاء الإصطناعي لجلب المزيد من الميزات للمستخدمين
تطبيق Google Photos يلجأ إلى الذكاء الإصطناعي لجلب المزيد من الميزات للمستخدمين

google-photos-ai-features

جددت شركة جوجل إلتزامها بالذكاء الإصطناعي في مؤتمرها السنوي للمطورين Google I/O 2018 المنعقد حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية حيث كشفت عن ميزات جديدة مدعومة بالذكاء الإصطناعي للعديد من تطبيقاتها. يعد تطبيق Google Photos أحد هذه التطبيقات التي تلقت الآن العديد من الميزات الجديدة التي تعمل بالذكاء الإصطناعي، وتعد الإجراءات من نقرة واحدة واحدة من هذه الميزات.

كشفت شركة جوجل اليوم أن أكثر من خمسة مليارات صورة يتم عرضها في Google Photos من قبل المستخدمين في كل يوم. معظم المستخدمين يفعلون أكثر بكثير من مجرد النظر إلى الصورة. هم إما يريدون مشاركتها مع الأصدقاء أو القيام بإجراء آخر. بدءًا من اليوم، ستعرض ميزة الذكاء الإصطناعي هذه في Google Photos مجموعة من الإجراءات المقترحة على الصورة أثناء عرضها.



تتضمن الخيارات المعروضة المشاركة أو التدوير أو التفتيح أو الأرشفة. يتم دعم جميع هذه الإجراءات من قبل الذكاء الإصطناعي بحيث لا تظهر إلا على الصور ذات الصلة. بمجرد إقتراح إجراء ما، أنقر ببساطة على الإجراء لإتمامه.

الذكاء الإصطناعي في Google Photos يتخطى الإجراءات بنقرة واحدة، فهو يعمل أيضا على إدارة ميزة جديدة للتلاعب بالألوان. يستخدم تطبيق Google Photos الذكاء الإصطناعي للكشف عن موضوع الصورة وتركها بالألوان مع تقليل لون الخلفية إلى الأبيض والأسود لإضفاء المزيد من الحيوية للصورة. حتى أنه يمكن إضافة اللون إلى الصور باللون الأبيض والأسود بنقرة واحدة.

سيتم إصدار جميع هذه الميزات لتطبيق Google Photos اليوم، وستتوفر لجميع مستخدمي هذا التطبيق على الصعيد العالمي بحلول الأسبوع المقبل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فيديو| قمر صناعي فريد من نوعه يقيس سرعة واتجاه الرياح حول العالم في وقت واحد
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية