أخبار عاجلة
كيف تقوم بربط Windows timeline مع chrome , firefox ,vivaldi ؟ -
صور Samsung Galaxy Note 9 الأخيرة تضع سامسونج في مأزق! -

Google Assistant سيقوم بحجز المواعيد من أجلك في المستقبل، والمزيد…

Google Assistant

أعلنت شركة جوجل في مؤتمرها السنوي للمطورين Google I/O 2018 المنعقد حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية عن مجموعة من الميزات الجديدة للمساعد الرقمي Google Assistant، والذي يتوفر بالفعل على 500 مليون جهاز على الصعيد العالمي.

أولا، ست أصوات جديدة في طريقها لتلبية جميع الإحتياجات الخاصة بك. وبالإضافة إلى ذلك، ستتمكن من إختيار صوت John Legend للقيام بهذه الواجبات في وقت لاحق من هذا العام. وبحلول نهاية العام 2018، سيتعلم Google Assistant كيفية التحدث إليك بنحو 30 لغة.

ما كانت تبدو بأنها واحدة من أكثر الميزات المطلوبة ستصل في الأسابيع المقبلة. يطلق عليها إسم المحادثة المستمرة، وهذا يعني أنك لن تضطر إلى الإستمرار في قول عبارة ” Hey Google ” أو ” Ok Google ” بعد كل رد يوفره لك Google Assistant. ما عليك سوى الإستمرار في التحدث بشكل طبيعي مع المساعد الرقمي، تماما كما تفعل مع الإنسان.



يجري الآن كذلك إصدار الإجراءات المتعددة. يتيح لك هذا أن تسأل عن أشياء كثيرة في نفس الوقت، وسوف يفهم المساعد الرقمي Google Assistant ما تريد قوله بالضبط، وسوف يجيب على جميع إستعلاماتك.

على الهواتف، سيقدم المساعد الرقمي Google Assistant إجابات غنية عن الأشياء التي ترغب في معرفتها، مثل المعلومات حول المشاهير. وسوف يكون ذلك على شكل بطاقة كاملة مع تفاصيل حول الشخص أو الموضوع المعني. وبالنسبة لطلبات المنزل الذكي، فسوف تحصل على أدوات تحكم مباشرة داخل المساعد الرقمي Google Assistant. على سبيل المثال، قياس درجة حرارة جهاز قياس تنظيم الحرارة الخاص بك. هذا سيصل إلى أجهزة الأندرويد هذا الصيف، ولنظام iOS في وقت لاحق من هذا العام.

في الأماكن الأخرى، مثل Google Maps، سيتم تصغير Google Assistant حتى لا يستحوذ على شاشة الملاحة. سيصل هذا التكامل بشكل رسمي هذا الصيف.

3

في مرحلة ما في المستقبل، إذا كنت ترغب في حجز موعد في صالون تصفيف الشعر أو أي شركة أخرى صغيرة قد لا يكون لديها نظام الحجز عبر الإنترنت، فسوف يقوم المساعد الرقمي Google Assistant بالإتصال بهذه الشركة نيابة عنك والتحدث إلى شخص ما هناك من أجل تحديد موعد لك، وقد قامت شركة جوجل بعرض ذلك على المسرح. كل هذا يجعل Google Assistant يتحول من مساعد إفتراضي إلى مساعد شبه حقيقي، ولكن من غير الواضح متى سيتم إصدار هذه الميزة، ولكن شركة جوجل تقول بأنها ستبدأ بإختبارها هذا الصيف.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج