أخبار عاجلة
إستعراض شخصية Ophilia في عرض دعائي للعبه Octopath Traveler -
أبرز الميزات المتوقعة في جوجل Pixel 3 و Pixel 3 XL -

هواتف Xiaomi ستصل رسميا إلى فرنسا وإيطاليا هذا الشهر

هواتف Xiaomi ستصل رسميا إلى فرنسا وإيطاليا هذا الشهر
هواتف Xiaomi ستصل رسميا إلى فرنسا وإيطاليا هذا الشهر

Xiaomi Mi Mix 2

لم نكتب في الأونة الأخيرة عن تقرير واحد، ولكن هناك تقريران أشارا إلى أن شركة Xiaomi أصبحت هي رابع أكبر شركة مصنعة للهواتف الذكية في العالم. كشف السيد Wang Xiang، وهو نائب الرئيس الأول للشركة أن شركته ليست لديها خطط للتوقف وستقوم بإطلاق أجهزة Mi بشكل رسمي في فرنسا يوم 22 مايو، وفي إيطاليا يوم 24 مايو.

الوصول إلى كلا السوقين الأوروبيين يجب أن يساعد شركة Xiaomi على ترسيخ مركزها الرابع في أوروبا أيضا، كما أفاد التقرير الصادر من مؤسسة Kantar WorldPanel المتخصصة في بحوث السوق. قد يعني التوسع في فرنسا وإيطاليا أن الدول ستحصل أخيرًا على متجر Mi Store. وحتى الآن، لم تكن شركة Xiaomi متاحة إلا من خلال متاجر التجزئة مثل Carrefour و Media World.

نظرًا لأن المستخدمين الأوروبيين أكثر إستعدادًا لشراء هاتف من خلال شركات الإتصالات، فمن المرجح جدًا أن تظهر هواتف Redmi و Mi في النهاية في المتاجر الخاصة بشركات الإتصالات المحلية مثل Orange و SFR و Vodafone و TIM.



قد يعني التوسع في هذه الأسواق الرئيسية أن شركة Xiaomi قد تصل إلى دول أخرى في الإتحاد الأوروبي، مما يمنح التوهج للعلامة التجارية الصينية في جميع أنحاء القارة العجوز وينعش حصتها السوقية هناك.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج