أخبار عاجلة
تطبيقات لسرطان الثدي تساعد في الكشف و العلاج -

شركة OnePlus تشوق لقدرة الهاتف OnePlus 6 على تصوير مقاطع الفيديو البطيئة

شركة OnePlus تشوق لقدرة الهاتف OnePlus 6 على تصوير مقاطع الفيديو البطيئة
شركة OnePlus تشوق لقدرة الهاتف OnePlus 6 على تصوير مقاطع الفيديو البطيئة

OnePlus 6

من المقرر أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف OnePlus 6 في اليوم 16 من شهر مايو الجاري. وكما تفعل أي شركة مصنعة للهواتف الذكية قبل إطلاق هاتفها الرائد الجديد، فقد لجأت شركة OnePlus بدورها إلى منصات التواصل الإجتماعي للتشويق لمختلف مواصفات وميزات الهاتف OnePlus 6.

أما وقد قلنا ذلك، فقد قامت شركة OnePlus مؤخرًا بنشر مقطع فيديو قصير في حسابها الرسمي على شبكة تويتر يلمح إلى أن الهاتف OnePlus 6 سيكون قادرًا على تسجيل مقاطع الفيديو البطيئة. يعرض الفيديو التشويقي العديد من الأشياء التي يمكن تصويرها بتقنية الحركة البطيئة مثل إنفجار المصباح الكهربائي، والبطيخ مع حزمة من الأربطة المطاطية حوله، وفرقعة الفقاعة على سبيل المثال لا الحصر. وفي آخر الفيديو التشويقي نلاحظ عبارة ” Shot On OnePlus 6 “، والذي تظهر كفقاعة كبيرة تنبثق ببطء. يأتي هذا بعد وقت قصير من تسريب هذه الميزة قبل أقل من أسبوعين على موقع إلكتروني هندي.



التفاصيل المحددة مثل معدل الإطارات أو الدقة لم يتم الكشف عنها حتى الآن. وتهدف هذه الميزة للتنافس مع Sony و Samsung و Huawei التي توفر كاميرات فائقة الدقة وقادرة على تصوير مقاطع الفيديو البطيئة بدقة 720p وبسرعة 960 إطار في الثانية مع العلم بأن الهاتف Xperia XZ2 من شركة Sony قادر على تصوير هذا النوع من مقاطع الفيديو بدقة 1080p أيضا. ونأمل أن تكون الكاميرا الخلفية المزدوجة للهاتف OnePlus 6 قادرة على تسجيل مقاطع الفيديو البطيئة بدقة 1080p وبسرعة 960 إطار في الثانية. وجدير بالذكر أن الهاتف LG G7 ThinQ يأتي أيضا مع هذه الميزة، وسنشاهدها بالتأكيد في المزيد من الهواتف الذكية الرائدة في المستقبل.

للتذكير، فالهاتف OnePlus 6 سيضم مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة بحجم 6.28 إنش وبدقة 2280×1080 بكسل، معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 845 بتردد 2.45Ghz، ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB، كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 20 ميغابكسل للمستشعر الثاني، فضلا عن بطارية بسعة 3300mAh. وكما يمكنك أن تتوقع، فهذا الهاتف سيأتي أيضا مسبقا مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo.

جدير بالذكر أن شركة OnePlus ستقوم بالكشف عن نسخة أخرى من الهاتف OnePlus 6 ستضم 8GB من الذاكرة العشوائية وما يصل إلى 256GB من الذاكرة الداخلية. وإلى جانب ذلك، سيتم أيضا الكشف عن نسخة Avengers Infinity War من الهاتف OnePlus 6 والتي ستكون متوفرة بأعداد محدودة وبسعر أعلى.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج