أخبار عاجلة

قد تكون قادرًا قريبًا على إضافة الأغاني إلى القصص على شبكة إنستاجرام

قد تكون قادرًا قريبًا على إضافة الأغاني إلى القصص على شبكة إنستاجرام
قد تكون قادرًا قريبًا على إضافة الأغاني إلى القصص على شبكة إنستاجرام

instagram-stories-hero

لقد حققت شبكة إنستاجرام نجاحًا كبيرًا مع ميزة القصص ” Stories ” على الرغم من حقيقة أنه تم نسخ هذه الميزة من تطبيق Snapchat. ومع ذلك، يبدو أن شبكة إنستاجرام ترغب في جعل هذه الميزة أكثر متعة لملايين المستخدمين الذين يستخدمون هذه الميزة. وتم إكتشاف بعض التعليمات البرمجية داخل تطبيق إنستاجرام لمنصة الأندرويد، مما يوحي بأن إنستاجرام قد تسمح للمستخدمين قريبًا بإضافة الأغاني إلى القصص الخاصة بهم. قد يطلق على هذه الميزة إسم ” Music Stickers | الملصقات الموسيقية “.

تم رصد هذه التعليمات البرمجية في تطبيق إنستاجرام لمنصة الأندرويد، وهي تقترح بأن ميزة القصص الموسيقية ستمكن المستخدمين ليس فقط من البحث عن الأغنية وإنما إضافتها أيضا إلى مشاركاتهم. وجدير بالذكر أن هذا ضمن نطاق الإمكانية نظرًا إلى أن شركة الفيسبوك، وهي الشركة الأم لشركة إنستاجرام وقعت مؤخرًا صفقات مع العلامات التجارية المتخصصة في صناعة الموسيقية لتوفر لمستخدميها إمكانية الوصول إلى الأغاني من دون دفع أي شيء.



من المرجح أن تصبح ميزة القصص على إنستاجرام أكثر شعبية إذا أصبحت تتيح للمستخدمين إمكانية إضافة الأغاني. وبطبيعة الحال، هذه الميزة ستجعل ميزة القصص على شبكة إنستاجرام أكثر إثارة للإهتمام من ميزة القصص على تطبيق Snapchat. وجدير بالذكر أن ميزة الملصقات الموسيقية على شبكة إنستاجرام ستتيح للمستخدمين الغناء مع أغانيهم المفضلة مثلما يفعل المستخدمون الموسيقيون.

للآسف، لم تؤكد لنا شبكة إنستاجرام حتى الآن ما إذا كانت تطور مثل هذه الميزة أم لا.

المصدر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الصين تخصص 23 مليار دولار حتى عام 2020 لتقنيات الذكاء الصناعي
التالى إستعراض شخصية Ophilia في عرض دعائي للعبه Octopath Traveler