أخبار عاجلة

Gmail بالذكاء الإصطناعي سوف يكمل لك الرسائل تلقائيًا #GoogleIO2018

Gmail بالذكاء الإصطناعي سوف يكمل لك الرسائل تلقائيًا #GoogleIO2018
Gmail بالذكاء الإصطناعي سوف يكمل لك الرسائل تلقائيًا #GoogleIO2018

بعد إجراء تحديث كبير على Gmail الشهر الماضي، تضيف Google ميزة تعلم الآلى الجديدة هذا الشهر  Smart Compose ميزة الرد الذكي و يسمح للمستخدمين بإكمال نص رسالة البريد الإلكتروني تلقائيًا وذلك خلال حدث جوجل للمطورين 2018.

و سوف يتمكن smart compose من التعرف على العبارات الشائعة التي تستخدمها، كما سيقترح Smart Compose جمل كاملة في رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك بحيث يمكنك صياغتها بكل سهولة. نظرًا لأنه يعمل في الخلفية، حيث يمكنك كتابة بريد إلكتروني كما تفعل عادةً، وستقوم Smart Compose بتقديم اقتراحات أثناء الكتابة. عندما ترى اقتراحًا يعجبك، انقر على زر علامة التبويب لاستخدامه.

و سوف يتم التركيز على تقليل الكتابة المتكررة عن طريق السماح للمستخدمين بالضغط على علامة التبويب. كما أنه يقلل من فرص الأخطاء الإملائية والنحوية، بينما يقترح أيضًا عبارات سياقية ملائمة.

بالإضافه إلى ذلك سيظهر Smart Compose في Gmail الجديد للمستهلكين على مدار الأسابيع القليلة المقبلة. و سيتم توفيره لعملاء G Suite في الأعمال في الأشهر القادمة. كما سيؤدي الانتقال إلى علامة التبويب العامة في إعداداتك إلى الكشف عن قسم دخول تجريبي جديد.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ايلون ماسك يوقع تعهداً بعدم تطوير أسلحة ذكاء اصطناعي قاتلة
التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج