تطبيق WhatsApp أصبح يدعم الآن إمكانية تشغيل فيديوهات الفيسبوك وإنستاجرام

تطبيق WhatsApp أصبح يدعم الآن إمكانية تشغيل فيديوهات الفيسبوك وإنستاجرام
تطبيق WhatsApp أصبح يدعم الآن إمكانية تشغيل فيديوهات الفيسبوك وإنستاجرام

whatsapp

حصل تطبيق WhatsApp المملوك من قبل الفيسبوك اليوم على تغيير بسيط ولكنه مفيد للغاية. تم تحديث التطبيق بحيث يمكنه الآن تشغيل مقاطع الفيديو المنشورة على الفيسبوك وإنستاجرام دون الحاجة إلى جعل المستخدم يتنقل بين التطبيقات المنفصلة. ومع ذلك، فنحن ما زلنا نتساءل لماذا إستغرقت WhatsApp كل هذا الوقت لدعم إمكانية تشغيل فيديوهات الفيسبوك وإنستاجرام داخل التطبيق، وخصوصا إذا علمنا أن جميع الخدمات الثلاث جزء من نفس الشركة.

تم تحديث تطبيق WhatsApp اليوم بحيث يمكنه تشغيل مقاطع الفيديو على الفيسبوك وإنستاجرام داخل التطبيق نفسه. عندما يتلقى المستخدمون فيديو على الفيسبوك أو إنستاجرام من إحدى جهات الإتصال الخاصة بهم على WhatsApp، سيتمكنون من مشاهدة الفيديو المذكور داخل التطبيق ولن يحتاجوا إلى الخروج من المحادثة ومشاهدة الفيديو في تطبيق منفصل.

كما سبق وأشرنا، نحن لا نعرف السبب الذي جعل WhatsApp تستغرق كل هذا الوقت لدعم هذه الميزة، ولا سيما إذا علمنا أن WhatsApp يدعم إمكانية تشغيل فيديوهات اليوتيوب داخل المحادثات بالفعل، وذلك قبل دعم إمكانية تشغيل فيديوهات الفيسبوك وإنستاجرام.

هذا الدعم هو جزء من التحديث الذي أصدرته WhatsApp اليوم لمستخدمي iOS والذي يتضمن أيضا القدرة على إعطاء المدراء القدرة على تغيير الموضوع، والوصف والأيقونة الخاصة بمحادثة فعلية. وسيتم إصدار هذه التغييرات لمستخدمي الأندرويد في المستقبل القريب.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شركة Xiaomi تعتزم الدخول رسميًا إلى كل من المملكة المتحدة وإيرلندا
التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج