أخبار عاجلة
الصورة الأولى للحاسب القوي الصغير Intel Ghost Canyon -
هواوي تدعم nova 4 بمستشعر 48 ميجا بيكسل -
الآن ميزة الرسائل الصوتية في Instagram Direct -

فيديو يوضح كيف سيكون التنقل في النظام في Android P مع الإختصارات

فيديو يوضح كيف سيكون التنقل في النظام في Android P مع الإختصارات
فيديو يوضح كيف سيكون التنقل في النظام في Android P مع الإختصارات

منذ فترة وهناك تسريبات تتحدث عن أن جوجل ستستغنى عن أزرار التنقل في النظام مع Android P ولكن ليس بشكل كامل وستعتمد على الإختصارات واليوم جوجل ستعلن عن توفر النسخة التجريبية الثانية من Android P والمتوقع أن نرى فيها هذا التحول.

 

ومنذ قليل شخص يُدعى Gabriel Bryne وصلت له النسخة التجريبية الثانية من Android P على هاتفه Pixel ولكن حتى الأن غير معروف كيف وصل له التحديث وهو مازال لم يتوفر بعد ولكن قد يكون خطأ وعلى كل حال قام هذا الشخص بنشر صور وفيديو يوضح كيف سيكون التنقل في النظام في النسخة التجريبية الثانية من Android P.

 

في البداية أزرار التنقل في النظام متواجدة كما هي في النسخة التجريبية الثانية من Android P وهي الوضع الإفتراضي للتنقل في النظام ولكن هناك خيار بداخل إعدادات الإيماءات يسمح لك بتفعيل الإختصارات وهذا الإختيار يُدعى Swipe up on Home button.

 

بمجرد تفعيل إختيار Swipe up on Home button ستجد زرار الـ Home تحول إلى شريط صغير وزرار الـ Recent أصبح غير متواجد وزرار العودة متواجد كما هو والعودة إلى الصفحة الرئيسية ستكون عن طريق الضغط على الشريط الذي أستبدل زرار الـ Home أي كما هو الوضح الحالي.

 



أما الوصول للتطبيقات التي تعمل في الخلفية سيكون هناك طريقتين الأولى السحب من على الشريط الموجود بالأسفل إلى منتصف الشاشة وستظهر لك التطبيقات التي تعمل في الخلفية والتي أصبح عرضها والتنقل فيها بالعرض وليس بالطول سواء كنت مفعل الإختصارات أم لا.

 

الطريقة الثانية هي عن طريق السحب إلى اليمين أو اليسار على الشريط الموجود بالأسفل كذلك من الأشياء الجديدة التي كشف عنها هذا الشخص وجود إختيار يُدعى Adaptive battery وسيساعد هذا الإختيار في تحسين عمر البطارية عن الطريق الحد من إستهلاك التطبيقات التي لا تستخدمها عمر البطارية.

 

 

النسخة التجريبية الثانية من Android P ستتوفر اليوم خلال أحداث مؤتمر I/O 2018 لهواتف Pixel و Pixel XL و Pixel 2 و Pixel 2 XL.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حل ذكي من Thermaltake لجعل أي نوع من ذواكرك العشوائية تضيء بإضاءة RGB!
التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟