أخبار عاجلة
كيف تقوم بربط Windows timeline مع chrome , firefox ,vivaldi ؟ -
صور Samsung Galaxy Note 9 الأخيرة تضع سامسونج في مأزق! -

تستطيع الآن مشاهدة فيديوهات فيسبوك داخل تطبيق واتس آب

تستطيع الآن مشاهدة فيديوهات فيسبوك داخل تطبيق واتس آب
تستطيع الآن مشاهدة فيديوهات فيسبوك داخل تطبيق واتس آب

بعد مؤتمر المطورين في فيسبوك استقبلت الكثير من خدمات شركة مايكروسوفت تحديثات عدة لتعزيز خدماتها بما في ذلك قدرة المستخدمين على مشاهدة مقاطع الفيديو في انستجرام وفيسبوك مباشرة داخل تطبيق واتس آب بدون مغادرة التطبيق.

 

ليس ذلك وفقط بل تستطيع التنقل بين الدردشات الأخرى أثناء مشاهدة الفيديو، ويعمل فيسبوك على دمج تطبيقاته المختلفة مما يمنح المستخدمين سيطرة أكثر سلاسة على محتواهم في جميع منصات الشركة مثل فيسبوك وانستجرام وواتس آب.

 

في العام الماضي، سمحت الشركة للمستخدمين بنشر قصصهم على انستجرام إلى منصة فيسبوك وكانت هناك تقارير أخرى تؤكد على استطاعة المستخدمين نشر قصصهم في انستجرام على منصة واتس آب كذلك ويبدو ان هذه هي الخطوة المبرهنة على ذلك.



 

القدرة على مشاهدة مقاطع الفيديو داخل تطبيق واتس آب ميزة رائعة وتحديث مفيذ وهو متوافر لمستخدمي iOS ولم يتم تحديث نظام التشغيل أندرويد بعد.

 

أكد الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك، مارك زوكربرج كذلك في مؤتمر المطورين F8 أن التطبيق في طريقه إلى دعم مكالمات الفيديو الجماعية، وعلى الرغم من عدم تحديده جدولًا زمنيًا لهذه الميزة إلا أن المنصة ستستقبل ذلك في القريب العاجل، وكذلك سيكون هناك دعم للملصقات الخارجية من المطورين.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نوت 9 و S10 قد يكونان آخر هاتفين من فئتهما
التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج