أخبار عاجلة
جوجل تبدأ في اختبار المواصلات في القاهرة -

جوجل تعلن عن العارضة الصوتية JBL Link Bar، وتأتي مع Google Assistant و Android TV

جوجل تعلن عن العارضة الصوتية JBL Link Bar، وتأتي مع Google Assistant و Android TV
جوجل تعلن عن العارضة الصوتية JBL Link Bar، وتأتي مع Google Assistant و Android TV

JBL Link Bar

أعلنت شركة جوجل عن منتج جديد قبل ساعات قليلة من إنعقاد مؤتمرها السنوي للمطورين Google I/O 2018 يدعى JBL Link Bar بالتعاون مع شركة JBL، وهذا الجهاز عبارة عن مكبر للصوت على شكل عارضة للتلفزيونات مدعوم بالمساعد الرقمي Google Assistant، ويأتي مسبقا مع نظام Android TV.

يعمل مكبر الصوت الجديد JBL Link Bar أساسا بنفس الطريقة التي تعمل بها جميع مكبرات الصوت التي تأتي على شكل العارضة. تقوم بتوصيل التلفزيون الخاص بك ومصادر الصوت الأخرى معه عبر HDMI وتشغيل جميع المحتوى الصوتي من خلاله. الخدعة الإضافية هنا هي Android TV والمساعد الرقمي المدمج Google Assistant. ويمكنك تشغيل التلفزيون وتغيير القنوات إلى أي قناة معينة بإستخدام صوتك. ويمكنك أن تطلب من مكبر الصوت JBL Link Bar تشغيل الفيديوهات خارج اليوتيوب أو الأغاني من خدمة Pandora. ويمكنك أن تطرح عليه أسئلة أيضا أو إخباره بالتحكم في أجهزتك المنزلية الذكية.

نحن لا نعرف الكثير عن مواصفات JBL Link Bar، بصرف النظر عن حقيقة أنه يضم أربع منافذ HDMI، ومنفذ Ethernet، فضلا عن بضعة منافذ أخرى. ولا توجد مكبرات فرعية للصوت لذا فإن الوحدة الموجودة تحت التلفزيون هي كل شيء. لا يوجد أيضا جهاز تحكم عن بعد، يمكنك التحكم في هذا الجهاز بالكامل عن طريق الأوامر الصوتية، وهذا ما أعتقد شخصيا بأنه لن يكون مناسبًا طوال الوقت.



كما أننا لا نعرف السعر بعد، ولكننا نعرف بأن مكبر الصوت الذكي JBL Link Bar سيكون متاحا للشراء في خريف هذا العام. ويجب أن نسمع المزيد عن هذا الجهاز في المستقبل المنظور.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج