أخبار عاجلة

فريق Chainfire يعلن عن نهاية تطبيقات الروت الخاصة به

فريق Chainfire يعلن عن نهاية تطبيقات الروت الخاصة به
فريق Chainfire يعلن عن نهاية تطبيقات الروت الخاصة به

Google Pixel 2 XL

إذا كنت معتادًا على عمل الروت لأجهزة الأندرويد الخاصة بك، فمن المؤكد أنك سمعت عن Chainfire. هذا هو الفريق المسؤول عن تطبيقات الروت الشهيرة مثل SuperSU و FlashFire. الآن، أعلن فريق Chainfire أن جميع تطبيقات الروت التي قام بتطويرها قد وصلت إلى نهاية الطريق، وهذا ما يعني بأن هذا الفريق لن يواصل تطوير هذه التطبيقات.

لقد أكد فريق Chainfire ذلك في منشور على الشبكة الإجتماعية +Google حيث أوضح بأن جميع تطبيقات الروت ذات الصلة به قد وصلت إلى مرحلة النهاية. في الحقيقة، هذه الخطوة ليست مفاجئة، فلم يتم تحديث التطبيقات المطورة من قبل هذا الفريق منذ فترة طويلة نسبيًا، وبالتالي فقد كان من المتوقع أن تسير الأمور في هذا الإتجاه.

قرر الفريق الإستراحة من كل شيء له علاقة بنظام الأندرويد منذ حوالي ستة أشهر للتفكير في الكيفية التي يريد بها المضي قدمًا في المستقبل. ونتيجة لذلك، أوضح الفريق أنه لا يعتقد بأنه سيواصل تطوير أي حزم أو تطبيقات لها علاقة بالروت مرة أخرى.



ذكر فريق Chainfire أنه كانت لديه خطط كبيرة لبعض تطبيقات الروت، ولكن كما أوضح الآن، فهو لا يرغب في إستنزاف المزيد من الوقت والطاقة لإحياء هذه الخطط. وبخصوص هذا الموضوع، صرح Chainfire بالقول : ” لا يمكن أن يكون لك كلا الإتجاهين، لذلك كل شيء على الرف، وربما إلى أجل غير مسمى “.

يمتلك فريق Chainfire بعض التطبيقات الأخرى غير المتعلقة بالروت، والتي يخطط لتحديثها مرة أخرى، ولكنه أوضح بأن بعض هذه التطبيقات ستواجه نفس المصير أيضًا. وبالنسبة لأولئك الذين يتساءلون عن عمل Chainfire في هذه الأيام، فهو يقول بأنه يعمل حاليا على مشروع غير متعلق بنظام الأندرويد ويستهلك معظم وقته الآن.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تعرّف على الفريق الجديد لإدارة شؤون فيسبوك بعد فضيحة كامبريدج
التالى تقرير: مساعد جوجل الذكي هو المساعد الأكثر فعالية ودقة