أخبار عاجلة
تقني: هذا ما يحدث عند تعطل شبكات البنوك -
5 أشياء تميز لعبة Ring of Elysium عن فورتنايت -
5 مزايا خفية بتطبيق جيميل -
أمازون تعلن عن إصدار جديد من شاشة Echo Show الذكية -
أوضح تسريب لهاتفي Pixel 3 و Pixel 3 XL من Google حتى الآن -
الحكومة الصينية تحظر منصة البث Twitch -
Sega تؤجل إصدار جهازها الكلاسيكي Mega Drive إلى 2019 -

Volvo تتطلع إلى أن تكون نصف مبيعاتها من نصيب سياراتها الكهربائية بحلول العام 2025

Volvo تتطلع إلى أن تكون نصف مبيعاتها من نصيب سياراتها الكهربائية بحلول العام 2025
Volvo تتطلع إلى أن تكون نصف مبيعاتها من نصيب سياراتها الكهربائية بحلول العام 2025

207937_volvo_cars_t8_twin_engine_range

بناء على المعدل التي تسير به الأمور حاليا، فقد بدأت الشركات المصنعة للسيارات بكل تأكيد تتطلع إلى المستقبل حيث لن تضطر السيارات إلى الإعتماد على الوقود والنزين ليتم تشغيلها، وسوف تعتمد بدلا من ذلك على الطاقات النظيفة مثل الكهرباء والهيدروجين. ولكن متى سيصل هذا المستقبل حيث يمكن للسيارات الكهربائية التي تسير على الطرقات تجاوز السيارات التقليدية؟

على الأقل عندما يتعلق الأمر بشركة Volvo، فهي تهدف إلى تحقيق ذلك بحلول العام 2025. ووفقا للشركة، فيبدو أنها تأمل في أنه بحلول العام 2025، ستكون نصف مبيعاتها على الأقل من نصيب السيارات الكهربائية. وقد تم الكشف عن هذه الخطط من قبل الرئيس التنفيذي للشركة، السيد Håkan Samuelsson في معرض بكين للسيارات، حيث نقل عنه قوله : ” في العام الماضي، تعهدنا بإستخدام الطاقة الكهربائية إستعدادًا لعصر ما بعد محركات الديزل. اليوم، نعزز هذا الإلتزام ونوسعه في السوق العالمي الرائد للسيارات الكهربائية “.



وقبل ذلك، أعلنت شركة Volvo في العام 2017 أنها تهدف بحلول العام 2019 أن تتضمن جميع الطرازات التي سيتم كشف النقاب عنها محركًا كهربائيًا. في حين أن بعض هذه السيارات قد تكون هجينة، إلا أنها تضم محرك كهربائي على الأقل. ومع ذلك، يبدو أن هذا الإلتزام الأخير يأخذ خطط شركة Volvo إلى المستوى التالي حيث تأمل في أن تكون نصف مبيعاتها من نصيب السيارات الكهربائية بالكامل.

هل ستكون شركة Volvo قادرة على تحقيق هذا الهدف؟ حسنا، يتعين علينا الإنتظار ونرى ما إذا كانت الشركة السويدية ستنجح في ذلك، ولكن شركة Volvo ليست بالتأكيد الوحيدة التي تسعى إلى هذا، فهناك توقعات بأن المزيد من العملاء سيبدأون في المستقبل بتبني المزيد من وسائل النقل الصديقة للبيئة.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية