مؤتمر Build 2018 : تكامل المساعد الصوت كورتانا مع اليكسا الخاص بامازون

مؤتمر Build 2018 : تكامل المساعد الصوت كورتانا مع اليكسا الخاص بامازون

تنطلق اليوم فعاليات اليوم الثاني لمؤتمر مطوري مايكروسوفت , Build 2018 , والذي يقام في سياتل في واشنطن الاميركية , بالامس استعرضت الشركة الاميركية العديد من المميزات الجديدة والتي تطرقنا لها مثل وصول نظام التشغل ويندوز 10 الى 700 مليون جهاز حول العالم , بالاضافه الى زيادة نسبية الايرادات والمبيعات للمطورين لتصل الى 95 % .

اليوم نستكمل بعض الامور التي عرضتها microsoft بالامس والتي من بينها اعلانها عن تكامل مساعدها الصوتي كورتانا ” cortana ” مع المساعد الصوتي اليكسا ” alexa ” الخاص بشركة امازون .

وضمن فعاليات Build 2018 قامت شركة مايكروسةفت باستعراض تاكلم المساعد الصوتي كورتانا واليكسا مع موظفي امازون , واستعرضت الشركتين بعض المهام التي يمكن للمساعدين القيام بها والتي من بينها امكانية طلب تشغيل المساعد الصوتي كورتانا من المساعدالصوتي Alexa , من خلال الاجهزه الداعمه لهذا الامثل مثل جهاز Echo , والعكس سيمكن لمستخدمين كورتانا طلب فتح المساعد الصوتي اليسكا من خلال اجهزه الحواسيب الشخصية والتي تعمل بنظام التشغيل ويندوز 10 .

يشار الى ان المميزات الجديده بين المساعدين متوفرة في المرحله التجريبية ولكن ليست لعموم لمستخدمين , حيث يمكن طلب الاشتراك وطلب التنبيهات في حال تفعيلها لاحقا من خلال النقر هنا .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جوجل قد تقوم بإطلاق الهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL باللون الوردي
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية