4 هواتف جالكسي J قادمة بالأبعاد الجديدة وتكلفة اقتصادية

4 هواتف جالكسي J قادمة بالأبعاد الجديدة وتكلفة اقتصادية
4 هواتف جالكسي J قادمة بالأبعاد الجديدة وتكلفة اقتصادية

ادّعى تقرير نشر اليوم، الإثنين، أنّنا نترقب 4 هواتف جديدة من سامسونج، قد يكشف عنها خلال مايو تتبع جالكسي J، يأتون بالشاشة ذات الأطراف النحيفة وأبعاد 18.5:9، المعروفة باسم “الشاشة اللامتناهية” والموجودة بالهواتف الرائدة 2017 و2018. أي بتصميم يكاد يطابق A8 وA6، وتأمل الشركة أن تجلب النظرة الحديثة للهواتف الذكية إلى هاتف اقتصادي التكلفة، ليستطيع المنافسة في الأسواق الناشئة، خاصة الهند، التي ازدهرت فيها شاومي مؤخرا.

هواتف جالكسي J، ستأتي بوضع S Bike الذي يطفئ الإشعارات أثناء ركوب المستخدم الدراجة. ووضع Ultra Saving Data، الذي في وضع التفعيل، يمنع التطبيقات في الخلفية من استهلاك البيانات، ولو أراد المستخدم استثناء تطبيقات من عمل الوضع، فلديه حتى 6 خيارات. وأهم من ذلك، دعمه تقنية Turbo Speed التي تكيف برمجيات جالكسي J لإطلاق وتشغيل التطبيقات بصورة أسرع، حتى في وضع تعدد المهام.

يُذكر أن سامسونج كانت هي الرائدة في السوق الهندي حتى الربع الرابع من 2017، ومنذ حينها وشاومي استحوذت على القمة. وقبل شهر أطلقت الشركة جالكسي J7 Duo بسعر بحدود 900 ريال لمنافسة ريدمي نوت 5 برو، ويحتمل أن تكون الهواتف الجديدة بنطاق التكلفة نفسه وأقل.

المصدر: techradar

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج