أخبار عاجلة
مراجعة اللعبة Shadow of the Tomb Raider ! -

تسرب معلومات حول موعد إطلاق هاتف جالاكسي اكس القابل للطي

تسرب معلومات حول موعد إطلاق هاتف جالاكسي اكس القابل للطي
تسرب معلومات حول موعد إطلاق هاتف جالاكسي اكس القابل للطي

أوضحت مجموعة من التسريبات أن سامسونج تعمل في الوقت الحالي على تطوير هاتف جالاكسي اس 10 إلى جانب هاتفها القابل للطي جالاكسي اكس.

 

وفي الوقت الذي ينتظر فيه العديد من المحللين أخباراً ومعلومات حول جالاكسي نوت 9 تأتي هذه الأخبار حول هواتف الشركة القادمة بشكل مفاجئ في الوقت الحالي، وما يثير الاهتمام بشكل خاص هو هاتف جالاكسي اكس.

 

ومن الجدير بالذكر أنه قد مضت سنتان على قيام الشركة الكورية بالكشف عن هواتف جديدة خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES، لكن من المتوقع أن يتغير ذلك العام المقبل من خلال كشف الشركة عن جالاكسي اكس القابل للطي خلال هذا المعرض إلى جانب جالاكسي اس 10.

 

وخلافاً لهواتف جالاكسي اس  وجالاكسي نوت فإن هاتف الشركة القابل للطي سيطلق بشكل محدود في البداية لكي تتمكن الشركة من معرفة رد فعل المستخدمين ورأيهم في هذا الجهاز.

 



كما أطلقت الشركة على هذا الهاتف لقب Winner أي الفائز رغم أن الشائعات في السابق رجحت أن الهاتف قد يحمل اسم Valley.

 

مواصفات جالاكسي اكس المتوقعة

 

أوضحت المعلومات في السابق أن سامسونج عرضت نموذجاً من هذا الهاتف على شركائها يوضح بعض السمات، ورغم أن المعلومات لا تزال محدودة إلا أنها تؤكد أن الهاتف سيمتلك ثلاث شاشات OLED بحجم 3,5 بوصة، حيث سيتمتع اثنان من هذه الشاشات بإمكانية الطي للداخل بينما ستعمل الشاشة الثالثة عندما يكون الهاتف مطوياً.

 

ولسوء الحظ فإن سامسونج لا تملك التفاصيل حول مكونات الهاتف والمواصفات الأساسية نظراً لأنه من الممكن أن يتم تغييرها في اللحظات الأخيرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سامسونج تزيح الستار رسميا عن الهاتف +Galaxy J4 و +Galaxy J6
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية