عرض إطلاق محتوي Warmind الخاص بلعبة Destiny 2

عرض إطلاق محتوي Warmind الخاص بلعبة Destiny 2
عرض إطلاق محتوي Warmind الخاص بلعبة Destiny 2

بعد الكثير من التسريبات التي ظهرت حول المحتوي الجديد قام أستوديو التطوير Bungie بالتعاون مع شركة Activision فى مطلع الشهر الجاري بالكشف رسمياً عن المحتوي الثاني للعبة Destiny 2 والذي يحمل أسم Warmind وذكر الأستوديو بأن المحتوي الجديد قادم فى الثامن من شهر مايو الجاري عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One وكذلك الحاسب الشخصي.

واليوم قام الأستوديو بإصدار عرض الإطلاق الخاص بالمحتوي الجديد والذي من المفترض توافره غداً بشكل رسمي، المحتوي سيقدم قصة جديدة كليا حيث ستركز حول شخصية “آنا براي” والتي اختفت بشكل مفاجئ لفترة طويلة، ولكنها كانت في رحلة البحث عن رابطة ماضيها، تلك الرابطة التي قد تضيع إلى الأبد على القمم الجليدية للمريخ. في حين تصطدم الأقمار الصناعية العسكرية بالجليد، تبدأ الأنهار الجليدية بالذوبان كاشفةً عن نواة عقل الحرب “راسبوتين”. وتحاول “آنا” في تدمير الدودة العملاقة التي تقود وحوش Hive التي تحاول الزحف خلفها.

المحتوي الجديد سيقدم أيضا العديد من الإضافات حيث يوفر للاعبين مجموعة أسلحة ودروع وعتاد جديد، وكذلك يقدم مغامرة Raid جديدة تحت عنوان Spire of Stars، بالإضافة إلي فعالية Ritual جديدة بعنوان Escalation Protocol، ومهام Strikes جديدة كلياً، وكذلك كما ذكرت قصة جديدة مع “آنا براي”، وأخيراً يقدم المحتوي الجديد وهي وجهة جديدة علي أعلي القمم بكوكب المريخ.

جديرا بالذكر أن لعبة Destiny 2 متوفرة حالياً عبر منصات الجيل الحالي والحاسب الشخصي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟