أخبار عاجلة
لاي فاي: تقنية جديدة أسرع من واي فاي مئة مرة -
اوبرا تطلق نسخة من متصفح Opera Touch للآيفون -
وصول مبيعات سلسلة هواتف Realme إلى مليون وحدة! -
براءة اختراع جديدة لأبل: الآي-فون الذي لا يتلف -
كيرين 980 هو أول معالج يدعم شبكات الجيل الخامس -
أوبر عازمة على شراء كريم وهنا تفاصيل الصفقة -
ما الذي قدمه iOS 12 إلى كاميرا آيفون ؟ -
هاتف LG ستايلو 4 متاح الآن بخصم 90$ -

خوذة الواقع الإفتراضي المستقلة Lenovo Mirage Solo أصبحت متوفرة الآن للشراء

Lenovo Mirage Solo

تم إزاحة الستار رسميا عن خوذة الواقع الإفتراضي المستقلة Lenovo Mirage Solo وكاميرا الواقع الإفتراضي Lenovo Mirage Camera لأول مرة في شهر يناير من هذا العام. وبالنسبة لخوذة Lenovo Mirage Solo، فهي عبارة عن خوذة مستقلة للواقع الإفتراضي مدعومة بمنصة Google Daydream VR للواقع الإفتراضي. أما بخصوص الكاميرا Lenovo Mirage Camera، فهي أول كاميرا من شركة Lenovo مصممة لإلتقاط المحتوى من أجل الواقع الإفتراضي. الآن، بعدما شرحنا دور كلا الجهازين، فقد حان الوقت لنخبركم بأن هذين الجهازين أصبحا متوفرين الآن للشراء بشكل رسمي.

عندما يتعلق الأمر بالأسعار، فخوذة الواقع الإفتراضي المستقلة Lenovo Mirage Solo تكلف 400 دولار أمريكي، وهذا ما يعني ضعف ما تكلفه خوذة Oculus Go التي قامت شركة Oculus بإصدارها مؤخرًا. أما بخصوص الكاميرا Lenovo Mirage Camera، فهي تكلف 300 دولار أمريكي. وكما سبق وأشرنا، فيمكن إستخدام هذه الكاميرا لإلتقاط الصور ومقاطع الفيديو التي تعمل في الواقع الإفتراضي.

للتذكير، Lenovo Mirage Solo هي أول خوذة مستقلة مدعومة بمنصة الواقع الإفتراضي Daydream VR. الدماغ الذي يدير هذه الخوذة يدعى WorldSense، وهو يجعل هذه الخوذة تقوم بتتبع حركاتك دون الحاجة إلى أجهزة إستشعار خارجية، على غرار غيرها من خوذات الواقع الإفتراضي المستقلة. وبالنسبة لأداة التحكم Daydream Controller المألوفة، فهي تتيح لك التفاعل مع العالم الإفتراضي.



Lenovo Mirage Sol

خوذة Lenovo Mirage Solo الجديدة تضم شاشة تمتاز بمجال رؤية يبلغ 110 درجات على غرار Oculus Rift و HTC Vive. وعلاوة على ذلك، فقد تم تزويد هذه الخوذة بالمعالج Snapdragon 835 VR، وبـ 4GB من الذاكرة العشوائية، وهذا ما يعني بأنها تملك المؤهلات لتوفير نفس المستوى من الأداء الذي توفره خوذة Oculus Go المستقلة أو أفضل. وينبغي على خوذة Lenovo Mirage Solo المستقلة أن توفر ما يصل إلى سبع ساعات من الإستخدام بعملية شحن واحدة.

المصدر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فيديو يستعرض طور لعب وضع Fallout 4: New Vegas
التالى هواوي: هاتفنا القابل للطي قد يستبدل الكمبيوتر