أخبار عاجلة
آبل تعمل على إصدار رخيص من HomePod -

Huawei تصدر تحديث الأندرويد Oreo التجريبي لسبعة هواتف ذكية إضافية

Huawei تصدر تحديث الأندرويد Oreo التجريبي لسبعة هواتف ذكية إضافية
Huawei تصدر تحديث الأندرويد Oreo التجريبي لسبعة هواتف ذكية إضافية

Huawei P20

أعلنت شركة Huawei عن خططها لترقية هواتفها الذكية إلى الأندرويد 8.0 Oreo لأول مرة في شهر أكتوبر من العام الماضي عندما قامت بإصدار الهاتف Huawei Mate 10. وقالت آنذاك أن هواتف Huawei Mate 9 و Huawei P10 ستكون التالية التي ستحصل على هذا التحديث، ولكننا نسمع الآن بأن تحديث الأندرويد 8.0 Oreo سيتوسع إلى عدد غير قليل من الهواتف الأخرى.

وتشمل القائمة الكاملة Huawei Mate 8 و Huawei P9 و Huawei P9 Plus، وأربعة هواتف من علامتها التجارية الفرعية Honor، ويتعلق الأمر هنا بكل من Honor V8 و Honor Note 8 و Honor 6X.



تحديث الأندرويد 8.0 Oreo لهواتف Huawei يأتي أيضا مع واجهة EMUI 8.0 التابعة للشركة، وهذا بغض النظر عن الميزات الأخرى التي وضعتها شركة جوجل في نظام الأندرويد 8.0 Oreo، بما في ذلك الملء التلقائي Autofill، وميزة ” صورة في صورة “، فضلا عن الإشعارات المحسنة، والعديد من التحسينات الأخرى. ويجب أن يصبح مستخدمو الهواتف الذكية السبعة المذكورة آنفا أقل تشتتًا بسبب التنبؤ بسلوك المستخدم بفضل الذكاء الإصطناعي وتحسين كيفية إدارة الذاكرة.

حاليا، يجري إصدار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo التجريبي للوحدات الصينية من الهواتف الذكية المذكورة آنفا. وبعد الإنتهاء من الفترة التجريبية والتأكد من أن كل شيء على ما يرام، ستقوم شركة Huawei بإصدار هذا التحديث بشكل رسمي لكافة مستخدمي تلك الهواتف في جميع أنحاء العالم.

المصدر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إضافة They Shall Not Pass الخاصة بلعبة Battlefield 1 متوفرة الأن بشكل مجاني لفترة محدودة
التالى تقرير: مساعد جوجل الذكي هو المساعد الأكثر فعالية ودقة