لعبة Gran Turismo 7 قادمة فى 2019 والإعلان عنها بمعرض E3 2018

لعبة Gran Turismo 7 قادمة فى 2019 والإعلان عنها بمعرض E3 2018
لعبة Gran Turismo 7 قادمة فى 2019 والإعلان عنها بمعرض E3 2018

في أكتوبر 2017 صدرت لعبة Gran Turismo Sport بشكل حصري لمنصة PlayStation 4 ولكن اللعبة لم تحقق النجاح المنشود من قبل أستوديو Polyphony Digital وشركة Sony أيضا، وجاء ذلك بسبب الإتصال الدائم بالإنترنت التي تتطلبه اللعبة بالإضافة إلي بعض المشاكل التقنية التي ظهرت بداخلها وإحتاجت اللعبة للعديد من التحديثات حتي يتم إصلاح كافة تلك المشاكل، ولذلك يحاول أستوديو Polyphony Digital تعويض منتظري تلك اللعبة بجزء جديد.

حيث قام اليوم أحد أعضاء موقع Neogaf الشهير بالكشف عن وجود لعبة Gran Turismo 7، حيث أكد هذا العضو بأنه من خلال زيارته لإحدى فروع متجر Gamestop الشهير شاهد صور ترويجية خاصة بلعبة Gran Turismo 7 والتي تكشف عن موعد إصدار اللعبة والذي سيكون فى شهر أبريل 2019.

كشف الشخص أيضا عن تواجد نسخة Collectors edition خاصة باللعبة والتي ستقدم لمالكيها خوذة سباق حقيقة، وأكد كذلك بأن اللعبة ستحصل علي طور لعب فردي “قصة” مثل الاجزاء السابقة قبل جزء GTS المخيب للأمال.

لعبة Gran Turismo 7 من المفترض أن يتم الكشف عنها رسمياً من خلال مؤتمر شركة Sony بمعرض E3 2018 والذي ستبدأ فعاليته فى الثاني عشر من شهر يونيو المقبل ويستمر وحتي الرابع عشر من نفس الشهر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج