جهاز Chromecast الجديد مع دعم البلوتوث قد يصل قريبًا

جهاز Chromecast الجديد مع دعم البلوتوث قد يصل قريبًا
جهاز Chromecast الجديد مع دعم البلوتوث قد يصل قريبًا

Chromecast

سيكون قد تم إصدار جهاز Chromecast قبل ثلاث سنوات بحلول شهر سبتمبر المقبل، وهو ما يعني بأنه حان الوقت بالنسبة لشركة جوجل لإصدار طراز جديد أكثر قوة من الطراز الحالي. ووفقا لتقرير جديد، فقد أصبح جهاز Chromecast الجديد قيد التطوير الآن وسيدعم تقنية البلوتوث. وقد تم بالفعل إكتشاف الدونغل غير المعلن عنه في موقع لجنة الإتصالات الفدرالية FCC حيث تم إيقافه كما جرت العادة دائمًا للحصول على الشهادة المناسبة.

من السابق لأوانه التأكد مما إذا كان من الممكن إستخدام سماعات البلوتوث مع جهاز Chromecast الجديد نظرًا لعدم تواجد أي معلومات إضافية حول هذا الجهاز حاليا. ما إذا كان من الممكن إستخدام لوحات المفاتيح اللاسلكية وأيادي التحكم بالألعاب اللاسلكية مع هذا الجهاز لا يزال لغزًا كذلك.

لم تقل شركة جوجل أي شيء في هذا الوقت، لذلك لا توجد معلومات حول ما تخطط له بإستخدام دعم البلوتوث هذا. ما تكشف عنه المستندات بالتأكيد هو أن جهاز Chromecast الجديد يعد بمثابة ترقية لجهاز Chromecast الحالي، ولا ينبغي الخلط بينه وبين جهاز Chromecast Ultra.



إن توقيت هذا الإيداع صحيح تمامًا، فبضعة أسابيع فقط هي التي تفصلنا عن موعد إنعقاد مؤتمر جوجل السنوي للمطورين Google I/O 2018. لقد إستخدمت الشركة هذا الحدث عدة مرات في الماضي لإطلاق أجهزة جديدة، لذلك هناك إحتمال أن يتم الكشف عن جهاز Chromecast الجديد في مؤتمر جوجل السنوي للمطورين Google I/O 2018.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لعبة Gran Turismo 7 قادمة فى 2019 والإعلان عنها بمعرض E3 2018
التالى تقرير: مساعد جوجل الذكي هو المساعد الأكثر فعالية ودقة