أخبار عاجلة

3 تطبيقات مجانية جديدة لأجهزة «أندرويد» يجب عليك تجربتها

3 تطبيقات مجانية جديدة لأجهزة «أندرويد» يجب عليك تجربتها
3 تطبيقات مجانية جديدة لأجهزة «أندرويد» يجب عليك تجربتها

يملك متجر قوقل بلاي مجموعة هائلة من التطبيقات المجانية لأجهزة أندرويد، ومن الممكن أن لا تحظى بفرصة تجربة التطبيقات الجديدة إلا إذا كنت تعرف الأسماء الخاصة بها عن ظهر قلب.

إليك 3 تطبيقات مجانية جديدة لأجهزة أندرويد يجب عليك تجربتها بحسب “البوابة العربية للأخبار التقنية”، وهي:

1- Opera Touch

Opera Touch هو أحد أحدث متصفحات نظام أندرويد حيث تم إصدار هذا المتصفح قبل أسبوع فقط، وتم تصميمه في الأساس للاستخدام اليدوي، يملك واجهة جديدة لامعة وسهلة للاستخدام، وبمجرد فتح التطبيق يظهر المؤشر على شريط العنوان، مع خيارات للبحث الصوتي والبحث عن الصور في موقع يسهل الوصول إليه.

في الوقت الحاضر، عندما يكون لدى معظم تطبيقات المتصفح الخيارات والقائمة في أعلى اليمين أو اليسار، يقدم Opera Touch مظهرًا جديدًا بوضعه في أسفل الشاشة حيث يمكن لأصابعك العثور عليه بسرعة، وأثناء التمرير لأسفل، يعرض زر لفتح علامة تبويب جديدة، نظرًا لأن معظم الهواتف تحتوي على شاشة طويلة، فإن هذا تغيير مرحب به.

لكن أهم ما يميز التطبيق هو Flow، هذه ميزة تتيح لك نقل مواقع الويب المفتوحة من متصفح أوبرا على سطح المكتب إلى جهاز أندرويد الخاص بك عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة، ويمكنكم تجربة التطبيق المجاني منهنا.



2- Google Tasks

Google Tasks عبارة عن تطبيق مستقل من جوجل لإنشاء المهام وإدارتها، يحتوي هذا التطبيق على مظهر أنيق بدون أي زخرفة، ويتيح لك إنشاء تذكيرات أو مهام، وإقرانها برسائل البريد الإلكتروني، والتقويم بالإضافة إلى تعيين تواريخ الاستحقاق، وعلاوةً على ذلك، يمكنك أيضًا إنشاء قائمة وتعشيق جميع المهام الشائعة تحتها.

في الوقت الحالي، لا يتوفر للتطبيق خيار إضافة الأولويات أو الفئات ونأمل أن نراهم في التحديثات المستقبلية، والميزة التي أحببتها أكثر هي أنه يمكنك إنشاء مهمة على جيميل وستعكس ذلك على تطبيق المهام على الفور، وما هو أكثر من ذلك، يمكنك أيضًا إنشاء المهام الفرعية، ويمكنكم تجربة التطبيق المجاني منهنا.

3- Audiobook Reader

هو تطبيق قراءة إلكتروني فريد، على عكس تطبيقات الأخرى التي تمنحك راحة قراءة الكتب من هاتفك الذكي، فهذه التطبيق يأخذ مسارًا مختلفًا بعض الشيء، ويستخدم قدرات تحويل النص إلى كلام لنظام Amazon Polly TTS ليروي لك هذه الكتب.

مع وجود عدد كبير من اللغات والاختيار بين أصوات الذكور والإناث، يمكنك تخصيص تجربة “السمع” لديك على أكمل وجه، وكل ما عليك القيام به هو استيراد الكتب الإلكترونية إلى هاتفك الذكي، وتوصيل سماعات الرأس الخاصة بك، وفي الأيام التي تشعر فيها بالانزعاج من الطريقة التقليدية، ستجد مجموعة كبيرة من عناصر التحكم المتاحة، مثل محاذاة النص وتباعد الأسطر والسطوع وغيرها، ويمكنكم تجربة التطبيق منهنا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية